أخبار النجوم

كيف رد نجوم "ذا فويس" الجدد على شيرين عبد الوهاب؟

كيف رد نجوم "ذا فويس" الجدد على شير...

محتوى مدفوع

لم تشاء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن تودع برنامج "ذوفويس" دون إرسال أمنياتها القلبية للمدربين والنجوم الجدد الذين انضموا للبرنامج أحلام، إليسا، ومحمد حماقي، وأيضا لزميلها الصامد الوحيد من اللجنة السابقة عاصي الحلاني، حيث أرسلت باقات من الزهور للحكام الجدد في البرنامج وتمنت لهم كل التوفيق. وكتبت شيرين للنجمة اللبنانية إليسا تقول:"ألف ألف مبروك نورتي كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس"، فعلقت إليسا بالقول : "شكرا يا شيرين على باقة الورد الجميلة، لقد جعلت يومي سعيداً". Thank you very much @sherine for the lovely flowers... you made my day pic.twitter.com/MWdqe27LrP — Elissa (@elissakh) ١٠ سبتمبر، ٢٠١٧ وأرسلت لأحلام باقة

لم تشاء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن تودع برنامج "ذوفويس" دون إرسال أمنياتها القلبية للمدربين والنجوم الجدد الذين انضموا للبرنامج أحلام، إليسا، ومحمد حماقي، وأيضا لزميلها الصامد الوحيد من اللجنة السابقة عاصي الحلاني، حيث أرسلت باقات من الزهور للحكام الجدد في البرنامج وتمنت لهم كل التوفيق.

وكتبت شيرين للنجمة اللبنانية إليسا تقول:"ألف ألف مبروك نورتي كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس"، فعلقت إليسا بالقول : "شكرا يا شيرين على باقة الورد الجميلة، لقد جعلت يومي سعيداً".

وأرسلت لأحلام باقة أخرى مرفقة بالعبارة التالية: "يا أجدع السيدات.. حتنوري كرسي ذا فويس والبرنامج كله إن شاء الله يكسر الدنيا السنة دي"، فردت عليها أحلام قائلة: "شيرين الإحساس كم أنت رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً شيرين عبدالوهاب".

وعلى باقة ورد النجم المصري محمد حماقي، كتبت شيرين: "ألف مبروك يا نجم الشباب.. حتنور كرسي ذا فويس .. أنا مبسوطة عشانك قوي"، فرد حماقي بالتالي: "شكرا على الورد يا أحلى وردة، الرب يحميكي أنت وملائكتك الصغار".

وفي البطاقة المرسلة إلى النجم اللبناني عاصي الحلاني كتبت شيرين:" بتمنالك النجاح في هذا الموسم من ذا فويس، ويارب تعمل موسم جامد جدا، بحبك، أختك شيرين"، كما علّق في تغريدته قائلا: "شكرا صديقتي الغالية بنت الأصول شيرين عبدالوهاب، وإلى اللقاء السبت المقبل في باريس" مشيرا إلى الحفل الذي سيجمعهما في الـ16 من سبتمبر الحالي في قصر المؤتمرات في باريس، ومن ثم نشر فيديو خاص يشكرها فيه قائلا لها بأنه يتمنى لها أن تكون كل أيامها فرحا ونجاحا ونجومية.

   
اترك تعليقاً