أخبار النجوم

كرم بورسين وجهًا إعلانيا لماركة ساعات Hublot التركية

كرم بورسين وجهًا إعلانيا لماركة ساع...

محتوى مدفوع

تعاقد الممثل التركي كرم بورسين، نجم المسلسل الشهير "ما وراء الشمس" مع ماركة الساعات الشهيرة Hublot، ليكون الوجه الإعلاني لحملتها الإعلانية الجديدة. جاء اختيار "كرم"، المعروف في العالم العربي بالاسم نفسه، بعد نجاحاته الفنية الأخيرة، وتحقيق أعماله الدرامية نسب مشاهدة مرتفعة، وهو ما جعله محط أنظار عدد كبير من شركات الإنتاج، فضلا عن نخبة من الشركات التجارية التركية التي اختارته وجها إعلانيا لها، وآخرها أحد البنوك التركية الشهيرة، الذي اختاره وجها إعلانيا لحملته الأخيرة، بدلا من النجم التركي باريش أردوتش، الشهير في العالم العربي باسم "عمر". يذكر أن كرم بورسين يبلغ من العمر 30 عاما، وقد حصد شهرته الكبيرة من

تعاقد الممثل التركي كرم بورسين، نجم المسلسل الشهير "ما وراء الشمس" مع ماركة الساعات الشهيرة Hublot، ليكون الوجه الإعلاني لحملتها الإعلانية الجديدة.

جاء اختيار "كرم"، المعروف في العالم العربي بالاسم نفسه، بعد نجاحاته الفنية الأخيرة، وتحقيق أعماله الدرامية نسب مشاهدة مرتفعة، وهو ما جعله محط أنظار عدد كبير من شركات الإنتاج، فضلا عن نخبة من الشركات التجارية التركية التي اختارته وجها إعلانيا لها، وآخرها أحد البنوك التركية الشهيرة، الذي اختاره وجها إعلانيا لحملته الأخيرة، بدلا من النجم التركي باريش أردوتش، الشهير في العالم العربي باسم "عمر".

يذكر أن كرم بورسين يبلغ من العمر 30 عاما، وقد حصد شهرته الكبيرة من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013، وتواصلت نجاحاته مع مسلسلي "ما وراء الشمس"، و"هذه المدينة تلاحقك"، وهما المسلسلان اللذان حققا نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة جدا، ما جعله واحدا من أنجح وأشهر نجوم تركيا في هذه الفترة.

اترك تعليقاً