أخبار النجوم

الفاشنيستا دانة الطويرش بأحدث إطلالاتها.. ما رأيك بها؟

الفاشنيستا دانة الطويرش بأحدث إطلال...

أعادت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، موضة التسعينيات من جديد، من خلال ارتدائها تنورة الجينز التي تعود موضتها إلى هذه الحقبة الزمنية. وأطلت دانة على متابعيها مرتدية قميصا أبيض من "زارا" وحزاما أنيقا من "غوتشي"على تنورة جينز وحقيبة "شانيل"، ما جعلها تبدو في كامل أناقتها. https://www.instagram.com/p/BY3qs4vnk2C/?taken-by=daneeda_t وعلقت على هذا الستايل، قائلة: "رجعت تنورة الجينـز بفترة الـ 90's , وتقدرون تلبسونها بنات بعدة طرق وأهمهـا الكاجوال، ومع حزام، أو تيشيرت وسنيكرز، أو كعب". https://www.instagram.com/p/BY3adJ4nXd_/?taken-by=daneeda_t وأهم ما يميز دانة هو قدرتها على دمج الستايلات المختلفة في إطلالتها، فتختار أزياء من  تصاميم عصرية من أشهر المصممين العالميين. وتمتلك الفاشينستا الكويتية شخصية جذابة ومؤثرة ومتفائلة،

أعادت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، موضة التسعينيات من جديد، من خلال ارتدائها تنورة الجينز التي تعود موضتها إلى هذه الحقبة الزمنية.

وأطلت دانة على متابعيها مرتدية قميصا أبيض من "زارا" وحزاما أنيقا من "غوتشي"على تنورة جينز وحقيبة "شانيل"، ما جعلها تبدو في كامل أناقتها.

وعلقت على هذا الستايل، قائلة: "رجعت تنورة الجينـز بفترة الـ 90's , وتقدرون تلبسونها بنات بعدة طرق وأهمهـا الكاجوال، ومع حزام، أو تيشيرت وسنيكرز، أو كعب".

90's

A post shared by Dana Al Tuwarish ‏ᴰᵀ (@daneeda_t) on

وأهم ما يميز دانة هو قدرتها على دمج الستايلات المختلفة في إطلالتها، فتختار أزياء من  تصاميم عصرية من أشهر المصممين العالميين.

وتمتلك الفاشينستا الكويتية شخصية جذابة ومؤثرة ومتفائلة، وتشارك متابعي حسابها برسائل مميزة وإيجابية عن الاهتمام بالجوهر والمظهر من خلال تجاربها اليومية والحياتية، كما يتميز حسابها على موقع إنستغرام، بأنه يناسب جميع الفئات العمرية.

اترك تعليقاً