أخبار النجوم

مادونا تختار قصرًا بلمسات عربية ومبلغ خيالي !

مادونا تختار قصرًا بلمسات عربية ومب...

سافرت النجمة العالمية مادونا، البالغة من العمر59 عاماً، إلى مدينة ليزبون البرتغالية من أجل إيجاد المنزل المناسب لها ولعائلتها بعيداً عن أضواء الشّهرة، واختارت خلال بحثها عن البيوت، أو بالأحرى عن "القصور" إطلالة عملية فائقة الأناقة، ظهرت وكأنها امرأة تعيش في أوساط الطبقة البرجوازية في أيام الخمسينيات، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واختارت نجمة أغنية Material Girl "الفتاة المادّية" إطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها، فارتدت كنزة بيضاء كروشيه فضفاضة نسّقتها مع بنطلون أبيض ذي نهاياتٍ واسعة، كما وضعت على رقبتها وشاحاً أبيض عريضا، مكمّلةً الإطلالة بانتعال حذاء رياضي أبيض. واعتمدت والدة الستة أطفال المكياج الناعم

سافرت النجمة العالمية مادونا، البالغة من العمر59 عاماً، إلى مدينة ليزبون البرتغالية من أجل إيجاد المنزل المناسب لها ولعائلتها بعيداً عن أضواء الشّهرة، واختارت خلال بحثها عن البيوت، أو بالأحرى عن "القصور" إطلالة عملية فائقة الأناقة، ظهرت وكأنها امرأة تعيش في أوساط الطبقة البرجوازية في أيام الخمسينيات، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واختارت نجمة أغنية Material Girl "الفتاة المادّية" إطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها، فارتدت كنزة بيضاء كروشيه فضفاضة نسّقتها مع بنطلون أبيض ذي نهاياتٍ واسعة، كما وضعت على رقبتها وشاحاً أبيض عريضا، مكمّلةً الإطلالة بانتعال حذاء رياضي أبيض.

واعتمدت والدة الستة أطفال المكياج الناعم مع أحمر الشفاه الوردي، في حين أبقت شعرها الذهبي المموج مُنسدلاً على كتفيها بينما وضعت على رأسها قُبّعة مزيّنة بالورود.

وفي رحلة البحث عن قصرٍ يضمّها مع عائلتها، وقع اختيار مادونا على قصرٍ عتيق بني في عام 1865 خيّمت عليه التصميمات العربية، تقدّر مِساحته بــ 21 ألف قدم ويصل سعره إلى 7 ملايين باوند.

اترك تعليقاً