أخبار النجوم

النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة

النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلس...

خضعت النجمة التركية هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم "نهال"، ونجمة مسلسلي "العشق الممنوع" و"أسميتها فريحة"، لجلسة تصوير جديدة لصالح صحيفة حرييت التركية الشهيرة. بدت النجمة التركية، المعروفة بجمالها والبالغة من العمر 26 عاما، في كامل أناقتها في هذه الجلسة، إذ اختارت إطلالة سوداء، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء ذات أكمام، كشفت عن الصدر، وانتعلت صندلا عاليا، مع اعتماد المكياج الوردي البارز، من خلال أحمر الخدود، وظلال العيون الوردية، وأحمر الشفاه الأحمر. في إطلالة أخرى اختارت الممثلة وعارضة الأزياء التركية البنطلون الأسود نفسه، ولكنها اكتفت هنا بحمالة الصدر السوداء، مع سترة من الجلد باللون البني، وانتعلت الحذاء نفسه،

خضعت النجمة التركية هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم "نهال"، ونجمة مسلسلي "العشق الممنوع" و"أسميتها فريحة"، لجلسة تصوير جديدة لصالح صحيفة حرييت التركية الشهيرة.

بدت النجمة التركية، المعروفة بجمالها والبالغة من العمر 26 عاما، في كامل أناقتها في هذه الجلسة، إذ اختارت إطلالة سوداء، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء ذات أكمام، كشفت عن الصدر، وانتعلت صندلا عاليا، مع اعتماد المكياج الوردي البارز، من خلال أحمر الخدود، وظلال العيون الوردية، وأحمر الشفاه الأحمر.

في إطلالة أخرى اختارت الممثلة وعارضة الأزياء التركية البنطلون الأسود نفسه، ولكنها اكتفت هنا بحمالة الصدر السوداء، مع سترة من الجلد باللون البني، وانتعلت الحذاء نفسه، كما استخدمت أيضا الإكسسوارات نفسها، واعتمدت المكياج نفسه تقريبا، وإن أجرت عليه بعض التغييرات والتعديلات الطفيفة.

اترك تعليقاً