أخبار النجوم

ابتسامة أنجلينا جولي وأطفالها تَسحر الجماهير في مهرجان تورنتو السينمائي

ابتسامة أنجلينا جولي وأطفالها تَسحر...

انطلقت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" إلى مدينة تورنتو الكندية برفقة خمسةٍ من أطفالها الستة لحضور العرض الأولي من فيلم The Breadwinner في مهرجان تورنتو السينمائي العالمي، إذ إنّ شركتها للإنتاج اشتركت في تمويله وتطويره حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وما إن وصلت العائلة إلى السجّادة الحمراء عبر سيارتهم ذات الدّفع الرباعي، وقف كل من زهارا (12 عاما)، شيلوه (11 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام) إلى جانب والدتهم الأنيقة أنجلينا جولي من أجل التقاط الصّور أمام عدسات الصحف والمجلّات العالمية، وبدى من الواضح تماماً تمتّع العائلة بروح إيجابية على الرّغم من انفصال والدتهم عن والدهم الممثل العالمي براد بيت. وبعد

انطلقت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" إلى مدينة تورنتو الكندية برفقة خمسةٍ من أطفالها الستة لحضور العرض الأولي من فيلم The Breadwinner في مهرجان تورنتو السينمائي العالمي، إذ إنّ شركتها للإنتاج اشتركت في تمويله وتطويره حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وما إن وصلت العائلة إلى السجّادة الحمراء عبر سيارتهم ذات الدّفع الرباعي، وقف كل من زهارا (12 عاما)، شيلوه (11 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام) إلى جانب والدتهم الأنيقة أنجلينا جولي من أجل التقاط الصّور أمام عدسات الصحف والمجلّات العالمية، وبدى من الواضح تماماً تمتّع العائلة بروح إيجابية على الرّغم من انفصال والدتهم عن والدهم الممثل العالمي براد بيت.

وبعد دقائق قليلة، انضمّ باكس (13 عاما) وهو الابن الخامس لأنجلينا إلى العائلة بينما كانوا يلتقطون الصور مع مخرجة الفيلم "نورا توايمي" ونجمة الأفلام المتحرّكة "سارا تشودري"، وليس هذا فحسب، بل تعدّت أنجلينا السّجادة الحمراء وتوجّهت لإلقاء التحية للجماهير، والتقطت صور السيلفي معهم، كما حصل بعضهم على توقيعها.

يُذكر أنّ أحداث فيلم The Breadwinner مبنية على الرواية الأكثر مبيعاً والتي تحمل الاسم نفسه بتوقيع الكاتبة "ديبورا إليس"، وسيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية في الـ 17 من شهر نوفمبر القادم، إضافةً إلى إطلاق أنجلينا لفيلمٍ آخر بعنوان First They Killed My Father في مهرجان تورنتو السينمائي العالمي اليوم.

اترك تعليقاً