أخبار النجوم

بالصور.. الفاشينيستا آسيا عاكف تستعرض أناقتها في نيويورك

بالصور.. الفاشينيستا آسيا عاكف تستع...

استعرضت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف، أناقتها من خلال نشرها لمقاطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وذلك خلال تواجدها في أسبوع الموضة في نيويورك. وأطلت عاكف على متابعيها وهي ترتدي مجموعة من الأزياء التي تتميز بجرأتها وأناقتها في الوقت نفسه، ما جعلها تبدو أكثر تميزاً وجمالاً. تنوعت إطلالات الفاشينيستا آسيا بين الكلاسيك والكاجوال بأسلوب يعكس أناقة المرأة العربية، بينما اعتمدت في أول إطلالتها في نيويورك بارتداء معطف أسود مطرز بالأبيض، على نفس شكل وتطريز الحقيبة التي تحملها، ما ساعد على اكتمال أناقتها. وتعد عاكف واحدة من أشهر الفاشينيستا المحجبات في العالم العربي، على موقع "إنستغرام"، فقد وصل عدد المتابعين

استعرضت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف، أناقتها من خلال نشرها لمقاطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وذلك خلال تواجدها في أسبوع الموضة في نيويورك.

وأطلت عاكف على متابعيها وهي ترتدي مجموعة من الأزياء التي تتميز بجرأتها وأناقتها في الوقت نفسه، ما جعلها تبدو أكثر تميزاً وجمالاً.

تنوعت إطلالات الفاشينيستا آسيا بين الكلاسيك والكاجوال بأسلوب يعكس أناقة المرأة العربية، بينما اعتمدت في أول إطلالتها في نيويورك بارتداء معطف أسود مطرز بالأبيض، على نفس شكل وتطريز الحقيبة التي تحملها، ما ساعد على اكتمال أناقتها.

وتعد عاكف واحدة من أشهر الفاشينيستا المحجبات في العالم العربي، على موقع "إنستغرام"، فقد وصل عدد المتابعين لها إلى أكثر من مليوني متابع من مختلف أنحاء العالم، وتتميز أزياء آسيا بالعصرية، مع حجابها المميز بـ "التربون".

اترك تعليقاً