أخبار النجوم

يوسف الخال يبدأ تصوير دوره في "هوا أصفر"

يوسف الخال يبدأ تصوير دوره في "هوا...

محتوى مدفوع

بدأ النجم اللبناني يوسف الخال تصوير دوره في مسلسل "هوا اصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد وإنتاج شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني. ويؤدي الخال شخصية "كريم" الرجل المهووس بالفوز دائماً بما يريد، ويدخل مع تقدم أحداث العمل ضمن دوامة صراعات تجمعه مع البطلين الآخرين سلاف فواخرجي ووائل شرف اللذين يجدان نفسيهما بشخصيتيهما في العمل في مواجهة مباشرة مع شخصية الخال. وتدور قصته بين دمشق وبيروت ويأتي عنوانه كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى" حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً بعيداً عن محاولات التشويه والوأد. وتؤدي النجمة سلاف فواخرجي في العمل شخصية "شغف" بينما يؤدي وائل

بدأ النجم اللبناني يوسف الخال تصوير دوره في مسلسل "هوا اصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد وإنتاج شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني.

ويؤدي الخال شخصية "كريم" الرجل المهووس بالفوز دائماً بما يريد، ويدخل مع تقدم أحداث العمل ضمن دوامة صراعات تجمعه مع البطلين الآخرين سلاف فواخرجي ووائل شرف اللذين يجدان نفسيهما بشخصيتيهما في العمل في مواجهة مباشرة مع شخصية الخال.

وتدور قصته بين دمشق وبيروت ويأتي عنوانه كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى" حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

وتؤدي النجمة سلاف فواخرجي في العمل شخصية "شغف" بينما يؤدي وائل شرف شخصية "سوار" ويوسف الخال شخصية "كريم".

اترك تعليقاً