أخبار النجوم

بالفيديو.. ديانا حداد تكشف حقيقة خضوع ابنتها لعمليات تجميل

بالفيديو.. ديانا حداد تكشف حقيقة خض...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، حقيقة ما تردد بشأن خضوع ابنتها الكبري "صوفي سهيل العبدول" لعدة عمليات تجميل بعد نشرها أحدث صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام". وقالت حداد إنها فوجئت بكم كبير من التعليقات على صورة ابنتها تتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل في أنفها وفمها ووجهها، مشيرة إلى أن التعليقات أصابتها بنوبة من الضحك. وأضافت في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أن الجمهور من كثرة انتشار عمليات التجميل أصبحوا لا يصدقون أن هناك جمالاً طبيعياً، لافتة إلى أن ابنتها تتمتع بقدر كبير من الجمال بالإضافة إلى اهتمامها بمتابعة أحدث صيحات المكياج. واختتمت النجمة اللبنانية: "اللي عجبوا جمال

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، حقيقة ما تردد بشأن خضوع ابنتها الكبري "صوفي سهيل العبدول" لعدة عمليات تجميل بعد نشرها أحدث صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام".

وقالت حداد إنها فوجئت بكم كبير من التعليقات على صورة ابنتها تتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل في أنفها وفمها ووجهها، مشيرة إلى أن التعليقات أصابتها بنوبة من الضحك.

وأضافت في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أن الجمهور من كثرة انتشار عمليات التجميل أصبحوا لا يصدقون أن هناك جمالاً طبيعياً، لافتة إلى أن ابنتها تتمتع بقدر كبير من الجمال بالإضافة إلى اهتمامها بمتابعة أحدث صيحات المكياج.

واختتمت النجمة اللبنانية: "اللي عجبوا جمال ابنتي أهلاً وسهلاً، واللي ما عجبوا الله معه، مش محتاجة أبرر".

وكان جمال ابنة ديانا حداد قد جذب الأنظار بعد نشرها صورة حديثة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، الا أن البعض ردد أنها خضعت لعمليات تجميل بسبب دقة وحدة ملامحها وانتفاخ شفتيها.

اترك تعليقاً