أخبار النجوم

هذا ما فعلته "جانيت جاكسون" قبل حفلها في هيوستن المنكوبة!

هذا ما فعلته "جانيت جاكسون" قبل حفل...

فاجأت المغنية العالمية "جانيت جاكسون" ضحايا إعصار هارفي في مركز مؤتمرات جورج براون يوم الجمعة الماضية، حيث تمّ إجلاء سكّان المدينة المنكوبة إلى الملاجئ بفعل الإعصار الذي أغرق هيوستن، والتي تعد إحدى أكبر مدن ولاية تكساس حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ورافق جانيت شقيقها "براندي جاكسون" أثناء الزّيارة الإنسانية التي كانت قبل يومٍ واحدٍ من إحياء حفلها، إشارةً إلى أنّها بدأت جولتها العالمية State of the World إنطلاقاً من لويزيانا. وصرّحت شقيقة الأسطورة الراحل "مايكل جاكسون" يوم الأربعاء الماضي بأنها تُحضّر مفاجأة لضحايا إعصار هارفي في هيوستن عبر فيديو نشرته على حسابها في موقع تويتر، وبالفعل هذا ما فعلته يوم

فاجأت المغنية العالمية "جانيت جاكسون" ضحايا إعصار هارفي في مركز مؤتمرات جورج براون يوم الجمعة الماضية، حيث تمّ إجلاء سكّان المدينة المنكوبة إلى الملاجئ بفعل الإعصار الذي أغرق هيوستن، والتي تعد إحدى أكبر مدن ولاية تكساس حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ورافق جانيت شقيقها "براندي جاكسون" أثناء الزّيارة الإنسانية التي كانت قبل يومٍ واحدٍ من إحياء حفلها، إشارةً إلى أنّها بدأت جولتها العالمية State of the World إنطلاقاً من لويزيانا.

وصرّحت شقيقة الأسطورة الراحل "مايكل جاكسون" يوم الأربعاء الماضي بأنها تُحضّر مفاجأة لضحايا إعصار هارفي في هيوستن عبر فيديو نشرته على حسابها في موقع تويتر، وبالفعل هذا ما فعلته يوم الجمعة، حيث زارت الضحايا في ملاجئهم، كما قدّمت حصّة من أموال الحفل للجمعيات الخيرية لمساعدة المُتضررين.

يُشارُ إلى أنّ جانيت جاكسون صرّحت في شهر مايو الماضي بأنها ستصطحب طفلها عيسى "8 أشهر" معها في جولتها العالمية، مُتمنيةً بألّا يسبب هذا الأمر المشاكل بينها وبين طليقها رجل الأعمال القطري "وسام المانع"، خصوصاً وأنّ طلاقهما ما زال في أوراق المحكمة ولم يتم بعد.

اترك تعليقاً