أخبار النجوم

خلود عيسى تكشف لـ "فوشيا" عن شخصيتها في "حريم الشاويش"

خلود عيسى تكشف لـ "فوشيا" عن شخصيته...

كشفت الفنانة السورية خلود عيسى في تصريح لموقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "حريم الشاويش" إخراج أسعد عيد وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني. وأوضحت عيسى التقلبات التي تشهدها الشخصية خلال العمل وتحولها من حالة إلى أخرى بعد تقربها من الباشا. من جانب آخر أجابت عيسى عن الانتقادات التي تواجهها الفنانات من ناحية الشكل في أعمال البيئة الشامية، مؤكدة أن لكل عمل مسؤولين عن إطلالة الفنانات من ناحية المكياج. كما تحدثت عن إطلالاتها خارج العمل الفني، والأزياء التي تحب الظهور بها، والآراء التي تأخذ بها. مؤكدة أنها لاتستهلك وقتاً طويلاً في المكياج أو اختيار إطلالاتها.   https://www.youtube.com/watch?v=fjVPFfwWykw

كشفت الفنانة السورية خلود عيسى في تصريح لموقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "حريم الشاويش" إخراج أسعد عيد وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وأوضحت عيسى التقلبات التي تشهدها الشخصية خلال العمل وتحولها من حالة إلى أخرى بعد تقربها من الباشا.

من جانب آخر أجابت عيسى عن الانتقادات التي تواجهها الفنانات من ناحية الشكل في أعمال البيئة الشامية، مؤكدة أن لكل عمل مسؤولين عن إطلالة الفنانات من ناحية المكياج.

كما تحدثت عن إطلالاتها خارج العمل الفني، والأزياء التي تحب الظهور بها، والآراء التي تأخذ بها. مؤكدة أنها لاتستهلك وقتاً طويلاً في المكياج أو اختيار إطلالاتها.

 
اترك تعليقاً