أخبار النجوم

ويل سميث يُرحِّب بعائلته العربية.. لكن على طريقته الخاصة!

ويل سميث يُرحِّب بعائلته العربية.....

محتوى مدفوع

انطلقت أعمال تصوير فيلم اللايف آكشن "علاء الدين" يوم أمس الأربعاء، بعدما جابت ديزني، بلاد العالم بحثاً عن ممثلين موهوبين في الفترة الأخيرة، ونشر النجم العالمي "ويل سميث" صورةً جمعته بأبطال العمل على حسابه في موقع فيسبوك حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ويلعب سميث دور الجنّي في الفيلم، فيما انضمّ إليه في الصورة الممثل المصري الصاعد "مينا مسعود" والذي سيلعب دور البطل علاء الدين، وإلى جانبه كل من نعومي سكوت التي ستكون في دور الأميرة ياسمين، والممثل التونسي - الهولندي "مروان كنزاري" في دور جعفر الشرير.                            

انطلقت أعمال تصوير فيلم اللايف آكشن "علاء الدين" يوم أمس الأربعاء، بعدما جابت ديزني، بلاد العالم بحثاً عن ممثلين موهوبين في الفترة الأخيرة، ونشر النجم العالمي "ويل سميث" صورةً جمعته بأبطال العمل على حسابه في موقع فيسبوك حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ويلعب سميث دور الجنّي في الفيلم، فيما انضمّ إليه في الصورة الممثل المصري الصاعد "مينا مسعود" والذي سيلعب دور البطل علاء الدين، وإلى جانبه كل من نعومي سكوت التي ستكون في دور الأميرة ياسمين، والممثل التونسي - الهولندي "مروان كنزاري" في دور جعفر الشرير.

                             

ورحّب ويل سميث بفريق العمل الذي لقّبه بـ "العائلة"  في تعليقه على الصورة، كما أعلن عن انطلاق أعمال تصوير الفيلم الأسطوري من ديزني، علماً بأنّ النسخة الكرتونية الأولى منه كانت في عام 1922.

يُذكر أنّ زوجة الممثل العالمي ويل سميث "جادا" صرّحت مؤخراً بأن زوجها مُناسب جدّاً لدور الجنّي لأنه دائماً ما يصنع السحر، إشارةً منها إلى أعماله الفنية الناجحة ودوره الناجح كزوجٍ وأب.

اترك تعليقاً