أخبار النجوم

الجمال والثقة يجتمعان في إطلالة ريس ويذرسبون الأخيرة!

الجمال والثقة يجتمعان في إطلالة ريس...

محتوى مدفوع

إذا كُنتِ تبحثين عن خِصال النّجاح والجمال والثّقة، كُل ما عليك فعله هو استلهام هذه الصّفات من النجمة العالمية ريس ويذرسبون التي خضعت مؤخراً لجلسة تصويرٍ لصالح مجلة  "غلامور"، ولم تكن ريس نجمة الغلاف فحسب، فما وراء هذا الجمال الآسر والنجاحات الباهرة الكثير والكثير من العمل الجاد، حيث توّجت المجلة جهودها من خلال تسليط الضوء على أسرارها الكامنة وراء هذه الإنجازات، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وبدت ريس واثقة من نفسها ورسمت على شفتيها الابتسامة الإيجابية، وظهرت ريس بإطلالة مليئة بالأنوثة، فتألقت بمعطف فرو باللونين الأبيض والأحمر من علامة "ميو ميو" وارتدت أسفله بودي سوت أسود بتوقيع علامة  Wilfred Free

إذا كُنتِ تبحثين عن خِصال النّجاح والجمال والثّقة، كُل ما عليك فعله هو استلهام هذه الصّفات من النجمة العالمية ريس ويذرسبون التي خضعت مؤخراً لجلسة تصويرٍ لصالح مجلة  "غلامور"، ولم تكن ريس نجمة الغلاف فحسب، فما وراء هذا الجمال الآسر والنجاحات الباهرة الكثير والكثير من العمل الجاد، حيث توّجت المجلة جهودها من خلال تسليط الضوء على أسرارها الكامنة وراء هذه الإنجازات، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وبدت ريس واثقة من نفسها ورسمت على شفتيها الابتسامة الإيجابية، وظهرت ريس بإطلالة مليئة بالأنوثة، فتألقت بمعطف فرو باللونين الأبيض والأحمر من علامة "ميو ميو" وارتدت أسفله بودي سوت أسود بتوقيع علامة  Wilfred Free for Aritzia، واختارت الأقراط من علامة "سيلين" Celine الفرنسية.

وركّزت بطلة مسلسل Big Little Lies في لقائها مع المجلّة على قضية تمكين النّساء من  مطاردة أحلامهن، ونصحت الآباء بأن يبدأوا بتعزيز هذه الأفكار إنطلاقاً من المنزل، وأضافت بأنّ النّساء يمكنهنّ أن يكنّ ناجحات إلى جانب كونهنّ جميلات.

وطرحت ريس نفسها كمثال مؤكدة أن لا شيء مستحيل، فهي أم لثلاثة أطفال وممثلة وسيدة أعمال تمتلك شركة إنتاج ضخمة تدير 23 مشروعاً فنيّاً في الوقت الحالي، وركّزت على أنّ مُعظم طاقم العمل لديها من النساء.

يُذكر أنّ ريس ويذرسبون تضع اللمسات النهائية على فيلمين سينمائيين جديدن وهما Home Again و A Wrinkle In Time، ومن المُقرر إطلاقهما في صالات السينما العالمية قريباً.

اترك تعليقاً