أخبار النجوم

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نادين الراسي على طريقتهم!

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نادين الر...

محتوى مدفوع

في لفتة منها، ارادت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام بطريقة غير اعتيادية، إذ طلبت من جمهورها أن يتحول عيد مولدها إلى يوم حداد رسمي على شهداء الجيش اللبناني، وذلك للإضاءة على تضحياتهم الأخيرة، وعلى الرغم من هذا الطلب الوطني البحت، هنأ أصدقاء نادين من الوسط الفني صديقتهم على طريقتهم. النجمة نجوى كرم غردت لنادين قائلة:" كل سنة وأنت بخير، إنشالله تحققي أحلى الأمنيات بالسنين الجاية" Kel seni w enti Bi khayr nchallah t7a22e2i a7la l oumniyeet bi snin l jeyi? @NadineElRassi — Najwa Karam (@najwakaram) September 4, 2017 أما النجم ناجي الأسطا غرد قائلاً:" ينعاد عليك

في لفتة منها، ارادت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام بطريقة غير اعتيادية، إذ طلبت من جمهورها أن يتحول عيد مولدها إلى يوم حداد رسمي على شهداء الجيش اللبناني، وذلك للإضاءة على تضحياتهم الأخيرة، وعلى الرغم من هذا الطلب الوطني البحت، هنأ أصدقاء نادين من الوسط الفني صديقتهم على طريقتهم.

النجمة نجوى كرم غردت لنادين قائلة:" كل سنة وأنت بخير، إنشالله تحققي أحلى الأمنيات بالسنين الجاية"

أما النجم ناجي الأسطا غرد قائلاً:" ينعاد عليك يا أحلى و أغلى وأطيب صديقة".

وتوجهت الفنانة سيرين عبد نور إلى نادين بأجمل العبارات فقالت :"كل سنة وإنت بخير بتمنالك كل الحب والأمان والفرح بعيدك وبكل سنين حياتك".

أما الإعلامي رجا ناصر الدين الصديق المقرب لنادين الراسي عايدها على طريقته فكتب لها يقول:" الدِني أم وبَيّ وخَي،واخت كل عيد، كل سنة وانتِ إختي".

وكانت نادين قد احتفلت في عيد ميلادها بتاريخ الـ4 من سبتمبر الحالي، ولا تزال هذه الاحتفالات مستمرة.

من موقع فوشيا نتمنى للنجمة اللبنانية نادين الراسي المزيد من النجاح والعطاء والتفوق، ونقول لها كل عام وأنت متألقة.

اترك تعليقاً