أخبار النجوم

بالصور.. ريتا أورا بإطلالة عسكرية لم تغب عنها أنوثتها

بالصور.. ريتا أورا بإطلالة عسكرية ل...

حرصت المغنية البريطانية ريتا أورا على حضور حفل توزيع جوائز مجلة GQ، الذي أقيم بلندن، أمس الثلاثاء. وكالعادة كشفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، عن شخصيتها الجريئة، من خلال إطلالتها في الحفل الذي وصلت إليه متأخرة عن موعدها. وبحسب صحيفة "ديلي كيل" البريطانية، بدت المغنية الشهيرة أنيقة ومثيرة بإطلالتها السوداء، التي ارتدت خلالها بنطلونا أسود فضفاضا ذا فتحات جانبية للساق، مع سترة سوداء ذات أكمام وفتحة صدر. وأكملت ريتا إطلالتها بقبعة ذات ستايل عسكري، أخفت بها جزءا من وجهها، وارتدت أقراطا من الماس، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر، وانتعلت "بوت" يصل إلى الأفخاذ من الجلد باللون

حرصت المغنية البريطانية ريتا أورا على حضور حفل توزيع جوائز مجلة GQ، الذي أقيم بلندن، أمس الثلاثاء.

وكالعادة كشفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، عن شخصيتها الجريئة، من خلال إطلالتها في الحفل الذي وصلت إليه متأخرة عن موعدها.

وبحسب صحيفة "ديلي كيل" البريطانية، بدت المغنية الشهيرة أنيقة ومثيرة بإطلالتها السوداء، التي ارتدت خلالها بنطلونا أسود فضفاضا ذا فتحات جانبية للساق، مع سترة سوداء ذات أكمام وفتحة صدر.

وأكملت ريتا إطلالتها بقبعة ذات ستايل عسكري، أخفت بها جزءا من وجهها، وارتدت أقراطا من الماس، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر، وانتعلت "بوت" يصل إلى الأفخاذ من الجلد باللون الأرجواني.

واعتمدت النجمة مكياج العيون المرسومة باللون الأرجواني، مع الشفاه الطبيعية، والخدود البرونزية، وقامت بلمّ شعرها أسفل القبعة العسكرية في تناسق تام.

ورغم برودة الطقس وهطول الأمطار، وصلت النجمة إلى الحفل جافة، دون أن تتأثر بالأمطار، بسبب قيام مساعديها بحمايتها عن طريق مظلة فوق رأسها، وما أن وصلت إلى الحفل، متأخرة بعض الشيء، حتى اندمجت مع الحضور في أحاديث جانبية، كما التقطت العديد من الصور الفوتوغرافية مع عدد من أصدقائها.

اترك تعليقاً