أخبار النجوم

سعد لمجرد ينضم للمرشحين على لقب أجمل وجه في العالم

سعد لمجرد ينضم للمرشحين على لقب أجم...

أعلن موقع "TC Candler"، عن انضمام الفنان المغربي سعد لمجرد لقائمة المرشحين للفوز بلقب أجمل وجه في العالم، لعام 2017. ويعد لمجرد هو أحدث المنضمين من النجوم العرب لهذه القائمة، بعد الفنان الفلسطيني محمد عساف والممثل التونسي ظافر العابدين، وعارض الأزياء والممثل المصري شريف فايد، والمغني الأردني الفلسطيني ليث أبو جودة. وتعد هذه المسابقة هي الرسمية الوحيدة في العالم التي تقوم باختيار أجمل 100 وجه في العالم، وينظمها الموقع العالمي www. independentcritics. com منذ عام 1990، وتعتمد المسابقة على اختيار أكثر مشاهير العالم جمالاً ووسامة لاختيار أفضل 100 من بينهم. ومن جانب آخر يمثُل الفنان المغربي سعد لمجرد نهاية الشهر

أعلن موقع "TC Candler"، عن انضمام الفنان المغربي سعد لمجرد لقائمة المرشحين للفوز بلقب أجمل وجه في العالم، لعام 2017.

ويعد لمجرد هو أحدث المنضمين من النجوم العرب لهذه القائمة، بعد الفنان الفلسطيني محمد عساف والممثل التونسي ظافر العابدين، وعارض الأزياء والممثل المصري شريف فايد، والمغني الأردني الفلسطيني ليث أبو جودة.

وتعد هذه المسابقة هي الرسمية الوحيدة في العالم التي تقوم باختيار أجمل 100 وجه في العالم، وينظمها الموقع العالمي www. independentcritics. com منذ عام 1990، وتعتمد المسابقة على اختيار أكثر مشاهير العالم جمالاً ووسامة لاختيار أفضل 100 من بينهم.

ومن جانب آخر يمثُل الفنان المغربي سعد لمجرد نهاية الشهر الجاري، أمام النیابة العامة الفرنسیة، من أجل النظر في قضية محاولة الاغتصاب الموجهة له.

وكان سعد لمجرد قد قضى قرابة 6 أشھر بسجن فلوري بباریس، على خلفیة تھمة محاولة الاغتصاب، حصل بعدھا على إطلاق السراح المؤقت مع إجباره على وضع سوار إلكتروني طیلة فترة محاكمته.

اترك تعليقاً