أخبار النجوم

كيفانش تاتليتوغ يقضي عطلة رومانسية مع زوجته في نيويورك

كيفانش تاتليتوغ يقضي عطلة رومانسية...

محتوى مدفوع

يقضي الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ عطلة عيد الأضحى بصحبة زوجته مصممة الأزياء المعروفة باشاك ديزار في مدينة نيويورك. بدا الفنان المعروف في العالم العربي باسم "مهند" في قمة السعادة مع زوجته الجميلة، التي يكن لها حبا كبيرا، رغم حرصه على إبعاد حياتهما الخاصة بعيدا عن أعين الإعلام ومصوري الباباراتزي. وكان الزوجان قد سافرا إلى أمريكا، لاستئناف عطلتهما الصيفية التي بدآها في أسطنبول، وتم رصدهما أكثر من مرة وهما يقضيان أوقاتا رومانسية سعيدة. وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الزوجة طلبت من زوجها عدم قيادة الدراجة النارية في نيويورك، وهي الهواية التي يعشقها النجم التركي عشقا كبيرا، وبررت طلبها

يقضي الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ عطلة عيد الأضحى بصحبة زوجته مصممة الأزياء المعروفة باشاك ديزار في مدينة نيويورك.

بدا الفنان المعروف في العالم العربي باسم "مهند" في قمة السعادة مع زوجته الجميلة، التي يكن لها حبا كبيرا، رغم حرصه على إبعاد حياتهما الخاصة بعيدا عن أعين الإعلام ومصوري الباباراتزي.

وكان الزوجان قد سافرا إلى أمريكا، لاستئناف عطلتهما الصيفية التي بدآها في أسطنبول، وتم رصدهما أكثر من مرة وهما يقضيان أوقاتا رومانسية سعيدة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الزوجة طلبت من زوجها عدم قيادة الدراجة النارية في نيويورك، وهي الهواية التي يعشقها النجم التركي عشقا كبيرا، وبررت طلبها بخوفها الزائد عليه من الإصابة، وهو ما رحب به النجم التركي، واعدا إياها بالتنقل بالسيارة لا الدراجة.

يذكر أن آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ هو مسلسل "جسور والجميلة" الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية جدا، وشاركته بطولته النجمة التركية توبا بويوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي".

اترك تعليقاً