أخبار النجوم

بالصور.. لقطات تجسد رومانسية وحب جون ليجند لزوجته كريسي تيغن

بالصور.. لقطات تجسد رومانسية وحب جو...

محتوى مدفوع

عبّر النجم العالمي جون ليجند عن مدى حبه الشديد لزوجته النجمة العالمية كريسي تيغن. وقال المغني الأمريكي الشهير، البالغ من العمر 39 عاما، في تصريحات صحفية، إنه مرتبط ارتباطا شديدا بزوجته، وأنه لا يستطيع الابتعاد عنها لوقت طويل، وأن أطول وقت انفصلا فيه عن بعضهما كان 95 دقيقة فقط!. وأكد النجم العالمي أن زوجته هي ملهمته، وأنها تمثل كل شيء في حياته، وأن سعادتهما تضاعفت بعد إنجاب ابنتهما الوحيدة "لونا". وكان النجمان قد أقاما حفل زفاف رسميا فخما، في بحيرة كومو بإيطاليا، عام 2013، وارتدت العروس يومها 3 فساتين أنيقة، وذلك بعد أنباء عن زواج سري جمع بينهما قبلها، أقيم

عبّر النجم العالمي جون ليجند عن مدى حبه الشديد لزوجته النجمة العالمية كريسي تيغن.

وقال المغني الأمريكي الشهير، البالغ من العمر 39 عاما، في تصريحات صحفية، إنه مرتبط ارتباطا شديدا بزوجته، وأنه لا يستطيع الابتعاد عنها لوقت طويل، وأن أطول وقت انفصلا فيه عن بعضهما كان 95 دقيقة فقط!.

وأكد النجم العالمي أن زوجته هي ملهمته، وأنها تمثل كل شيء في حياته، وأن سعادتهما تضاعفت بعد إنجاب ابنتهما الوحيدة "لونا".

وكان النجمان قد أقاما حفل زفاف رسميا فخما، في بحيرة كومو بإيطاليا، عام 2013، وارتدت العروس يومها 3 فساتين أنيقة، وذلك بعد أنباء عن زواج سري جمع بينهما قبلها، أقيم في مدينة نيويورك، وعاش الزوجان فترة طويلة من السعادة والهناء، لم يؤثّر عليهما إلا تأخر الحمل، قبل أن يرزقا منذ عام تقريبا بابنتهما الأولى "لونا" بعد محاولات عديدة لعلاج العقم وتأخر الحمل.

وهنا نرصد مجموعة من أجمل اللقطات الرومانسية التي جمعت بين الزوجين العاشقين..

في إحدى جلسات التصوير للنجمة العالمية، يتبادل الزوجان العاشقان القبلات، ويلاحظ أن الزوج حريص على ألا يترك زوجته حتى أثناء جلسات تصويرها.

الزوجة تقبل رأس زوجها بمنتهى الحب، وهي ترتدي بيكيني أبيض مثيرا.

أثناء استراحة قصيرة على العشب الأخضر، ها هي الزوجة تستلقي بجوار زوجها، وقد قامت بلفّ ساقيها حول خصره.

الزوج يداعب زوجته بزهرة على بطنها، في جلسة تصويرية لصالح إحدى المجلات العالمية، في مشهدٍ يجمع بين الإغراء والرومانسية معا.

اترك تعليقاً