أخبار النجوم

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

محتوى مدفوع

في كل عام، يذهلنا ضيوف مهرجان البندقية السينمائي بإطلالاتهم الجذابة على السجادة الحمراء، وهذا العام توافد النجوم والشخصيات الاجتماعية على حد سواء إلى الحدث متألقين بأفضل وأجمل إطلالاتهم، وجمعنا لك بعضاً من أجمل إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء. جوليان مور ارتدت الممثلة الجذابة جوليان مور فستاناً راقيا مزينا بالأهداب اللامعة من فالنتينو. أماندا سيفرايد أما النجمة الشابة أماندا سيفرايد فارتدت فستاناً أسود ماكسي شفافا ومطرزا من ألكسندر ماكوين ونسقته مع مجوهرات من شوبارد. أمل علم الدين من جهة أخرى أطلت علينا المحامية وزوجة الممثل العالمي جورج كلوني "أمل علم الدين"  بفستان ليلكي ماكسي بالحمالات من أتولييه فيرساتشي ونسقته مع

في كل عام، يذهلنا ضيوف مهرجان البندقية السينمائي بإطلالاتهم الجذابة على السجادة الحمراء، وهذا العام توافد النجوم والشخصيات الاجتماعية على حد سواء إلى الحدث متألقين بأفضل وأجمل إطلالاتهم، وجمعنا لك بعضاً من أجمل إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

جوليان مور

ارتدت الممثلة الجذابة جوليان مور فستاناً راقيا مزينا بالأهداب اللامعة من فالنتينو.

أماندا سيفرايد

أما النجمة الشابة أماندا سيفرايد فارتدت فستاناً أسود ماكسي شفافا ومطرزا من ألكسندر ماكوين ونسقته مع مجوهرات من شوبارد.

أمل علم الدين

من جهة أخرى أطلت علينا المحامية وزوجة الممثل العالمي جورج كلوني "أمل علم الدين"  بفستان ليلكي ماكسي بالحمالات من أتولييه فيرساتشي ونسقته مع زوج من صنادل أكوازورا الفضية بحزام الكاحل.

اكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017.

اترك تعليقاً