بالصور.. جورج وأمل كلوني يصطحبان توأمهما في نُزهة عائلية بالبندقية

بالصور.. جورج وأمل كلوني يصطحبان توأمهما في نُزهة عائلية بالبندقية

علاء أحمد

قرر الممثل العالمي جورج كلوني أخذ استراحة بعد إطلاق فيلمه الجديد Surburbicon في مهرجان البندقية السينمائي يوم السبت الماضي، إذ توجّه في اليوم التالي إلى ضواحي مدينة البندقية الإيطالية برفقة زوجته المحامية العالمية “أمل كلوني”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعلى غير العادة، تحدّى الثُنائي العالمي تطفل عدسات المصورين واصطحبا معهما توأمهما (أليكساندر وإيلا)، حيث شوهدا وهما في الكراسي المخصصة لحمل الأطفال (الكوت) وقد تمّت تغطيتهما من أشعة الشّمس وإضاءة عدسات الكاميرا حفاظاً على خصوصيتهما.

واعتمدت المحامية ذات الأصول اللبنانية إطلالة أنيقة كعادتها، حيث اختارت قميصا باللون الأسود ذا فتحة من جهة الكتف اليمنى، ونسقت معه بنطالا فضفاضا مخططا باللونين الأسود والأبيض، أمّا تسريحة شعرها، فقد تألقت أمل بخصلات الكيرلي الكبيرة، في حين اعتمدت مكياج النهار الناعم وحمت عينيها من أشعة الشّمس بارتداء نظّارات دائرية عصرية.

أما الممثل العالمي جورج كلوني، فقد اختار إطلالة كاجوال اختلفت كليّاً عن إطلالته في افتتاح فيلمه الكلاسيكية، حيث ارتدى النجم تي شيرت بولو باللون الأزرق وطابق معه بنطالا باللون الرمادي.

يُذكر أنّه بعد انتهاء النزهة العائلية، شوهد الممثل جورج كلوني وهو في طريقه إلى إتمام أحد الأعمال عبر القارب السريع، في حين شوهدت زوجته وهي تُغادر المكان عبر سيارة مُصطحبةً معها التوأمين أليكساندر وإيلا.