أخبار النجوم

ما هي المفاجأة التي يحضرها عاصي الحلاني لجمهوره؟

ما هي المفاجأة التي يحضرها عاصي الح...

محتوى مدفوع

عبر حسابه الخاص على "تويتر" وباللغة الإنجليزية غرد النجم اللبناني عاصي الحلاني واعداً جمهوره بمفاجأة سيعلن عنها في السادس من شهر سبتمبر/أيلول المقبل فقال بما معناه :"سيتم الإعلان عن مفاجأة جديدة في السادس من سبتمبر، ترقبوها". A surprise will be announced on September 6th #StayTuned #AssiElHallani — Assi El Hallani (@assihallani) ٢ سبتمبر، ٢٠١٧ ولكن الجمهور اكتشف ما هي المفاجأة وربطها بالمؤتمر الصحافي الذي يعقده الناطق الرسمي باسم مجموعة الـ Mbc مازن حايك الذي سيعلن فيه عن أسماء اللجنة الجديدة لبرنامج THE VOICE بدورته المقبلة والتي من المفترض أن تضم إلى جانب عاصي الحلاني كلاً من أحلام، ومحمد حماقي، وإليسا. على

عبر حسابه الخاص على "تويتر" وباللغة الإنجليزية غرد النجم اللبناني عاصي الحلاني واعداً جمهوره بمفاجأة سيعلن عنها في السادس من شهر سبتمبر/أيلول المقبل فقال بما معناه :"سيتم الإعلان عن مفاجأة جديدة في السادس من سبتمبر، ترقبوها".

ولكن الجمهور اكتشف ما هي المفاجأة وربطها بالمؤتمر الصحافي الذي يعقده الناطق الرسمي باسم مجموعة الـ Mbc مازن حايك الذي سيعلن فيه عن أسماء اللجنة الجديدة لبرنامج THE VOICE بدورته المقبلة والتي من المفترض أن تضم إلى جانب عاصي الحلاني كلاً من أحلام، ومحمد حماقي، وإليسا.

على صعيد آخر يستعد النجم عاصي الحلاني لإحياء واحد من أهم المهرجانات العربية في العاصفة الفرنسية إلى جانب النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح قصر المؤتمرات بباريس بتاريخ الـ16 من سبتمبر/أيلول الجاري .

 

اترك تعليقاً