أخبار النجوم

"وهم" يجمع صفاء سلطان ومحمد الأحمد

"وهم" يجمع صفاء سلطان ومحمد الأحمد

يستعد النجمان السوريان صفاء سلطان ومحمد الأحمد للبدء بتصوير دوريهما في بطولة مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. وعبر النجمان عبر حسابيهما على "إنستغرام" عن سعادتهما بهذه التشاركية، متمنين أن يقدما تجربة تليق بالجمهور. https://www.instagram.com/p/BYgD3Ieh9oM/?taken-by=safaasultaan وكانت النجمة سلطان قد أنهت قبل مدة تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" مع النجم المصري خالد الصاوي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل. https://www.instagram.com/p/BYGD7R3lUe8/?taken-by=safaasultaan وكانت سلطان قد شاركت في افتتاح مهرجان "الفحيص" في الأردن قبل أيام قليلة وقدمت أغنية "أنا اسمي القدس" كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الدكتور هيثم سكرية.

يستعد النجمان السوريان صفاء سلطان ومحمد الأحمد للبدء بتصوير دوريهما في بطولة مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وعبر النجمان عبر حسابيهما على "إنستغرام" عن سعادتهما بهذه التشاركية، متمنين أن يقدما تجربة تليق بالجمهور.

وكانت النجمة سلطان قد أنهت قبل مدة تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" مع النجم المصري خالد الصاوي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

وكانت سلطان قد شاركت في افتتاح مهرجان "الفحيص" في الأردن قبل أيام قليلة وقدمت أغنية "أنا اسمي القدس" كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الدكتور هيثم سكرية.

اترك تعليقاً