أخبار النجوم

كيندال جينر تواعد هذين الشابّين في الوقت نفسه!

كيندال جينر تواعد هذين الشابّين في...

محتوى مدفوع

رصدت عدسات الباباراتزي نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" أثناء خروجها مع لاعب كرة السلة "بليك غريفين" لتناول وجبة العشاء بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت". وارتدت كيندال في أمسيتها هوت شورت أسود مع تيشيرت فضفاضة، وانتعلت حذاءً أسود بكعب عالٍ، بينما ارتدى رفيقها غريفين تيشيرت برسوماتٍ ملونة وبنطلون جينز ممزق. ورافق الثنائي صديقة كيندال "هالي بولدوين" وصديق بليك "تشاندلر بارسونس" قبل أن يتوجهوا للنادي Nightingale Plaza الليلي. واللافت أن كيندال جينر لا تزال على علاقة بمغني الراب "أساب روكي" حتى يومنا هذا، وبحسب مجلة بيبول فإنها تُبقي جميع الخيارات مُتاحة مع أصدقائها الشباب.

رصدت عدسات الباباراتزي نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" أثناء خروجها مع لاعب كرة السلة "بليك غريفين" لتناول وجبة العشاء بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

وارتدت كيندال في أمسيتها هوت شورت أسود مع تيشيرت فضفاضة، وانتعلت حذاءً أسود بكعب عالٍ، بينما ارتدى رفيقها غريفين تيشيرت برسوماتٍ ملونة وبنطلون جينز ممزق.

ورافق الثنائي صديقة كيندال "هالي بولدوين" وصديق بليك "تشاندلر بارسونس" قبل أن يتوجهوا للنادي Nightingale Plaza الليلي.

واللافت أن كيندال جينر لا تزال على علاقة بمغني الراب "أساب روكي" حتى يومنا هذا، وبحسب مجلة بيبول فإنها تُبقي جميع الخيارات مُتاحة مع أصدقائها الشباب.

اترك تعليقاً