أخبار النجوم

الأحمر الناري يطغى على أحدث إطلالات النجمات التركيات

الأحمر الناري يطغى على أحدث إطلالات...

تألقت مجموعة من النجمات التركيات باللون الأحمر الناري خلال الفترة الأخيرة، إذ طغى هذا اللون، الذي يعد واحدا من ألوان الموضة هذا الموسم، على أحدث إطلالاتهن. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. توركان توران ارتدت بلوزة بهذا اللون الرائع، والتي كشفت عن كتفيها، مع أقراط متدلية مستوحاة من الفاكهة، واعتمدت المكياج الوردي، وقامت بلمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة بسيطة. هازال سينيل اختارت سينيل فستان أوف شولدر باللون الأحمر الناري، مع صندل عالٍ باللون الأزرق، واعتمدت المكياج الوردي وأحمر الشفاه الأحمر، وتركت شعرها الذهبي مموجا على كتفيها. بورجو أوزبيرك أطلت الفنانة أثناء زيارتها لصديقها بيرك أتان في موقع تصوير مسلسل "دموع جنات"

تألقت مجموعة من النجمات التركيات باللون الأحمر الناري خلال الفترة الأخيرة، إذ طغى هذا اللون، الذي يعد واحدا من ألوان الموضة هذا الموسم، على أحدث إطلالاتهن.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

توركان توران

ارتدت بلوزة بهذا اللون الرائع، والتي كشفت عن كتفيها، مع أقراط متدلية مستوحاة من الفاكهة، واعتمدت المكياج الوردي، وقامت بلمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة بسيطة.

هازال سينيل

اختارت سينيل فستان أوف شولدر باللون الأحمر الناري، مع صندل عالٍ باللون الأزرق، واعتمدت المكياج الوردي وأحمر الشفاه الأحمر، وتركت شعرها الذهبي مموجا على كتفيها.

بورجو أوزبيرك

أطلت الفنانة أثناء زيارتها لصديقها بيرك أتان في موقع تصوير مسلسل "دموع جنات" من خلال تي شيرت مطبوع باللون الأحمر.

هاندة أرتشيل

في جلسة تصويرية جديدة لصالح غلاف مجلة "إن ستايل" لعدد شهر سبتمبر الجاري، ارتدت أرتشيل بلوزة حمراء مكشوفة الصدر، مع بنطلون أسود، وحقيبة سوداء، وانتعلت حذاءً باللون الذهبي.

اترك تعليقاً