أخبار النجوم

رشيد عساف ضابط يحمل هزائمه في "الواق واق"

رشيد عساف ضابط يحمل هزائمه في "الوا...

بدأ النجم العربي رشيد عساف تصوير مشاهده في مسلسل "الواق واق" تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام في تونس. ويقدم النجم عساف شخصية متفردة ومتميزة، هي شخصية "الماريشال عرفان الرقعي" وهو ضابط سابق لديه تاريخ حافل بالهزائم، وخبرة كبيرة بالخسارات. ولديه إحساس دائم بأنه مراقب. ويجد في أرض "الواق واق" ومجتمعها الجديد فرصة تاريخية لإرواء عطشه للسلطة. ويسعى عساف من خلال هذه الشخصية التي تتمتع بحالة كوميدية إلى تجيير خبرته الطويلة، وتاريخه الفني العريق للخروج بحالة مختلفة، وتقديم جانب من إبداعاته التي شهدها جمهور الدراما العربية خلال مسيرته المتميزة والناجحة. ليضفي ألقا وتميزاً على العمل. ويعد

بدأ النجم العربي رشيد عساف تصوير مشاهده في مسلسل "الواق واق" تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام في تونس.

ويقدم النجم عساف شخصية متفردة ومتميزة، هي شخصية "الماريشال عرفان الرقعي" وهو ضابط سابق لديه تاريخ حافل بالهزائم، وخبرة كبيرة بالخسارات. ولديه إحساس دائم بأنه مراقب. ويجد في أرض "الواق واق" ومجتمعها الجديد فرصة تاريخية لإرواء عطشه للسلطة.

ويسعى عساف من خلال هذه الشخصية التي تتمتع بحالة كوميدية إلى تجيير خبرته الطويلة، وتاريخه الفني العريق للخروج بحالة مختلفة، وتقديم جانب من إبداعاته التي شهدها جمهور الدراما العربية خلال مسيرته المتميزة والناجحة. ليضفي ألقا وتميزاً على العمل.

ويعد هذا التعاون الثاني للنجم رشيد عساف مع المخرج ليث حجو بعد مسلسل "الخربة".

ويشارك في بطولة "الواق واق" إلى جانب عساف نخبة من نجوم الدراما السورية منهم باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة ومن لبنان طلال الجردي.

اترك تعليقاً