أخبار النجوم

يوسف الخال يطلق "أول مرة".. وهذا ما كشفه "لفوشيا"

يوسف الخال يطلق "أول مرة".. وهذا ما...

محتوى مدفوع

بحضور وزير السياحة اڤيديس كيدانيان، عقد الفنان اللبناني يوسف الخال مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشروع "أوّل مرّة" في فندق "الهيلتون" بيروت . وأشار الخال إلى أن مشروع "أوّل مرّة" هو اجتماعي وطني يهدف إلى تسليط الضوء على أهميّة التبرّع بالدّم من خلال خطوة تعد الأولى من نوعها في لبنان. تجدر الإشارة إلى أن خلال هذه الحملة سيسير يوسف الخال من العريضة شمالاً ابتداءً من 3 أيلول/سبتمبر المقبل وصولاً إلى الناقورة جنوباً في 8 من الشهر عينه (220ك.م)، وستتخلّلها عدّة محطّات يتوقف عندها ويلتقي فيها بالراغبين بالتبرّع بالدّم للصليب الأحمر اللبناني على الشكل التالي: يوم 3 أيلول/سبتمبر: طرابلس – المينا (الخامسة

بحضور وزير السياحة اڤيديس كيدانيان، عقد الفنان اللبناني يوسف الخال مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشروع "أوّل مرّة" في فندق "الهيلتون" بيروت .

وأشار الخال إلى أن مشروع "أوّل مرّة" هو اجتماعي وطني يهدف إلى تسليط الضوء على أهميّة التبرّع بالدّم من خلال خطوة تعد الأولى من نوعها في لبنان.

تجدر الإشارة إلى أن خلال هذه الحملة سيسير يوسف الخال من العريضة شمالاً ابتداءً من 3 أيلول/سبتمبر المقبل وصولاً إلى الناقورة جنوباً في 8 من الشهر عينه (220ك.م)، وستتخلّلها عدّة محطّات يتوقف عندها ويلتقي فيها بالراغبين بالتبرّع بالدّم للصليب الأحمر اللبناني على الشكل التالي:

يوم 3 أيلول/سبتمبر: طرابلس – المينا (الخامسة ب.ظ)

يوم 4 أيلول/سبتمبر: البترون – المجمّع السياحي Orchid (الخامسة ب.ظ)

يوم 5 أيلول/سبتمبر: أنطلياس – ساحة كنيسة مار الياس (الخامسة ب.ظ)

يوم 6 أيلول/سبتمبر: صيدا – الملعب البلدي (الخامسة ب.ظ)

يوم 7 أيلول/سبتمبر: صور – ساحة البلدية (الخامسة ب.ظ)

يوم 8 أيلول/سبتمبر: الناقورة – نقطة الوصول (الحادية عشر ق.ظ)

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً