أخبار النجوم

ساندرا بولوك تساعد ضحايا إعصار "هارفي" بـهذا المبلغ الضخم!

ساندرا بولوك تساعد ضحايا إعصار "هار...

من أجل الإنسانية، تبرّعت الممثلة العالمية "ساندرا بولوك" بمبلغٍ ضخم إلى منظمة Red Cross الأمريكية المعنية بتقديم المُساعدات الإنسانية وقت الطوارئ والكوارث الطبيعية، حيث وصل حجم تبرّعات ساندرا إلى مليون دولار بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي حديثها مع مجلّة بيبول، أشارت النجمة الحائزة على جائزة أوسكار بأنها تتمنى أن تُقنع هذه الكوارث الطبيعية عقول النّاس بأن ينظروا إلى ما وراء الإنقسامات السياسية والتوحّد من أجل مُساعدة المُحتاجين. كما أطلقت تصريحاً عميقاً قالت فيه: "لا يوجد سياسة في مياه عُمقها ثمانية أقدام، يوجد أُناسٍ في مياهٍ عُمقها ثمانية أقدام"، مُشيرةً إلى الفيضانات الحاصلة في مدينة هيوستون في ولاية تكساس،

من أجل الإنسانية، تبرّعت الممثلة العالمية "ساندرا بولوك" بمبلغٍ ضخم إلى منظمة Red Cross الأمريكية المعنية بتقديم المُساعدات الإنسانية وقت الطوارئ والكوارث الطبيعية، حيث وصل حجم تبرّعات ساندرا إلى مليون دولار بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي حديثها مع مجلّة بيبول، أشارت النجمة الحائزة على جائزة أوسكار بأنها تتمنى أن تُقنع هذه الكوارث الطبيعية عقول النّاس بأن ينظروا إلى ما وراء الإنقسامات السياسية والتوحّد من أجل مُساعدة المُحتاجين. كما أطلقت تصريحاً عميقاً قالت فيه: "لا يوجد سياسة في مياه عُمقها ثمانية أقدام، يوجد أُناسٍ في مياهٍ عُمقها ثمانية أقدام"، مُشيرةً إلى الفيضانات الحاصلة في مدينة هيوستون في ولاية تكساس، والكوارث الناتجة عنها.

يُذكر أنّ النجمة ساندرا بولوك معروفة بكرمها تِجاه تقديم المُساعدات الإنسانية، حيث تبرّعت بنفس المبلغ لدعم ضحايا "تسونامي" في اليابان في عام 2011.

اترك تعليقاً