أخبار النجوم

أحدث إطلالات النجمات التركيات على أغلفة المجلات

أحدث إطلالات النجمات التركيات على أ...

تصدّرت مجموعة من النجمات التركيات أغلفة عدة مجلات شهيرة، عدد شهر سبتمبر المقبل. هؤلاء النجمات التركيات هن أوزغي أوزبرنجي وهاندة دوغان ديمير وهاندة أرتشيل، اللواتي تنافسن في ارتداء أجمل الأزياء. أوزغي أوزبرنجي تصدّرت النجمة التركية أوزغي أوزبرنجي، التي تبلغ من العمر 31 عاما، غلاف مجلة BE STYLE، واختارت إطلالة داكنة، من خلال بنطلون وسترة مخملين متطابقين، مع توب أسود ذي حمالات، أسفله قميض أبيض، واعتمدت المكياج الصارخ من خلال العيون المكحلة، وأحمر الشفاه الأحمر. هاندة دوغان ديمير أما النجمة التركية هاندة دوغان ديمير، البالغة من العمر 31 عاما أيضا، فتصدّرت غلاف مجلة ALL، واعتمدت في هذه الإطلالة على اللونين الأسود

تصدّرت مجموعة من النجمات التركيات أغلفة عدة مجلات شهيرة، عدد شهر سبتمبر المقبل.

هؤلاء النجمات التركيات هن أوزغي أوزبرنجي وهاندة دوغان ديمير وهاندة أرتشيل، اللواتي تنافسن في ارتداء أجمل الأزياء.

أوزغي أوزبرنجي

تصدّرت النجمة التركية أوزغي أوزبرنجي، التي تبلغ من العمر 31 عاما، غلاف مجلة BE STYLE، واختارت إطلالة داكنة، من خلال بنطلون وسترة مخملين متطابقين، مع توب أسود ذي حمالات، أسفله قميض أبيض، واعتمدت المكياج الصارخ من خلال العيون المكحلة، وأحمر الشفاه الأحمر.

هاندة دوغان ديمير

أما النجمة التركية هاندة دوغان ديمير، البالغة من العمر 31 عاما أيضا، فتصدّرت غلاف مجلة ALL، واعتمدت في هذه الإطلالة على اللونين الأسود والأزرق الملكي، من خلال فستان أسود، وسترة باللون الأزرق، وفضّلت اعتماد المكياج البرونزي، مع ترك شعرها حرا على إحدى كتفيها.

هاندة أرتشيل

أخيرا ها هي النجمة التركية هاندة أرتشيل، ذات الـ23 عاما، تتصدّر غلاف مجلة INSTYLE النسخة التركية، وقد ظهرت مشعّة بقميص باللون الأخضر المزرق بأساور بيضاء، وربطة عنق باللون الوردي من الساتان، واعتمدت مكياج العيون السموكي، وأحمر الخدود الوردي، والشفاه العارية، وتركت شعرها مموّجا فوق كتفيها في نعومة ورقة.

اترك تعليقاً