أخبار النجوم

هكذا أصبحت كيم كارداشيان "سيدة أمريكا الأولى الجديدة"!

هكذا أصبحت كيم كارداشيان "سيدة أمري...

محتوى مدفوع

كيم كارداشيان هي "سيدة أمريكا الأولى الجديدة"، على الأقل وفقا لما أوردته مجلة إنترفيو ماغازين الأمريكية. وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على غلاف عدد سبتمبر للمجلة منتحلة شخصية جاكي كينيدي زوجة الرئيس الراحل جون كينيدي، وتظهر إلى جانبها ابنتها الكبرى نورث ويست. مع أن كيم ظهرت في فستان أبيض قصير إلى جانب تسريحة شعر قصير تماما مثل الستايل الذي اشتهرت به جاكلين في ستينيات القرن الماضي، إلا أن ما أثار حفيظة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي هو الإطلالة السمراء التي ظهرت بها لتتناسب مع بشرة ابنتها. تساءل العديد من معجبيها عن السبب الذي قد يدفعها للتشبه بذوي البشرة السمراء،

كيم كارداشيان هي "سيدة أمريكا الأولى الجديدة"، على الأقل وفقا لما أوردته مجلة إنترفيو ماغازين الأمريكية.

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على غلاف عدد سبتمبر للمجلة منتحلة شخصية جاكي كينيدي زوجة الرئيس الراحل جون كينيدي، وتظهر إلى جانبها ابنتها الكبرى نورث ويست.

مع أن كيم ظهرت في فستان أبيض قصير إلى جانب تسريحة شعر قصير تماما مثل الستايل الذي اشتهرت به جاكلين في ستينيات القرن الماضي، إلا أن ما أثار حفيظة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي هو الإطلالة السمراء التي ظهرت بها لتتناسب مع بشرة ابنتها.

تساءل العديد من معجبيها عن السبب الذي قد يدفعها للتشبه بذوي البشرة السمراء، وفي هذه الحالة ابنتها نورث، كما وجهوا أصابع الاتهام للمجلة بأنه من غير اللائق تغيير لون بشرة كيم من اللون الفاتح إلى الداكن من أجل التسويق للمجلة.

فيما أكد المصور ستيفن كلاين الذي التقط الصور لكيم أن هدفه كان هو "التقاط الجمال الأنثوي كتعبير عن التمكين واحترام الذات، وكذلك لتسليط الضوء على النجمة كيم بطريقة السيدة الأنيقة بإطلالة متفردة تجمع بين ستايل الريترو والعصري الحديث".

اترك تعليقاً