أخبار النجوم

نوال الزغبي تردّ على الافتراءات:"اللي كتب الخبر شكله بدو عملية ليزك"

نوال الزغبي تردّ على الافتراءات:"ال...

نشر أحد المواقع الالكترونية خبراً مفاده ان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أكدت على عدم مقدرتها التنقل والسفر من بلد إلى آخر في الفترة الحالية نتيجة معاناتها من مشاكل في عينيها. ونسب الموقع تصريحا مفبركا لنوال الزغبي قيل أنها اكدت فيه نيتها القدوم للأردن لقضاء عيد الأضحى المبارك إلا أن حالتها الصحية لا تسمح لها بذلك، مؤكدة أنها لا تستطيع الرؤية بوضوح وتضطر لارتداء نظارة طبية في معظم الأوقات ، وبينت أنها أحيانا تقع بأخطاء إملائية عند كتابة منشور لها على مواقع التواصل، دون قدرتها على التحكم في ذلك، مؤكدة أنها تتلقى حالياً العلاج في أحد المستشفيات اللبنانية. وأمام هذه الافتراءات

نشر أحد المواقع الالكترونية خبراً مفاده ان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أكدت على عدم مقدرتها التنقل والسفر من بلد إلى آخر في الفترة الحالية نتيجة معاناتها من مشاكل في عينيها.

ونسب الموقع تصريحا مفبركا لنوال الزغبي قيل أنها اكدت فيه نيتها القدوم للأردن لقضاء عيد الأضحى المبارك إلا أن حالتها الصحية لا تسمح لها بذلك، مؤكدة أنها لا تستطيع الرؤية بوضوح وتضطر لارتداء نظارة طبية في معظم الأوقات ، وبينت أنها أحيانا تقع بأخطاء إملائية عند كتابة منشور لها على مواقع التواصل، دون قدرتها على التحكم في ذلك، مؤكدة أنها تتلقى حالياً العلاج في أحد المستشفيات اللبنانية.

وأمام هذه الافتراءات لم تستطع نوال الزغبي أن تتمالك أعصابها ولا سيما وأنها لم تدل بهكذا تصريح في الاصل، فردت عبر تغريدة مباشرة موجهة لكاتب المقال كتبت فيها :" بس للتوضيح، انا باسبانيا ، اكيد ما معكن خبر، مش انا اللي عنده مشكلة بعيونه ، اللي كتب الخبر شكله بدو عملية ليزك".

نشير إلى أن النجمة الذهبية نوال الزغبي تمضي أجمل الأوقات في اسبانيا حالياً وذلك من خلال مشاركتها في رحلة النجوم "ستارز اون بورد" وكانت قد نشرت العديد من الصور من هذه الرحلة.

اترك تعليقاً