أخبار النجوم

جيجي حديد تعود بعد غياب وتعلن عن مشاريعها الجديدة

جيجي حديد تعود بعد غياب وتعلن عن مش...

محتوى مدفوع

بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أسابيع، عادت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد، لتطل على محبيها من مدينة نيويورك. ورَصدت الكميرات العارضة الشقراء يوم الاثنين وهي تغادر شقتها متوجهة الى مكاتب فيكتوريا سيكريت، حيث ارتدت زياً متكاملاً بلون النيود وبدت أنيقة للغاية. نسقت جيجي صدرية براليت مطرزة بلون النيود من جوناثان سيمخاي مع سروال ضيق قصير بالخصر العالي من مانينغ كارتيل، وأكملت مظهرها بارتدائها زوجا من الصنادل المسطحة المغطاة بالساتان من ستيوارت ويتزمان. كما أعلنت نجمة الموضة على حسابها عبر الإنستغرام عن عزمها المشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت، إلى جانب شقيقتها بيلا والذي سيقام في شنغهاي نوفمبر المقبل.

بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أسابيع، عادت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد، لتطل على محبيها من مدينة نيويورك.

ورَصدت الكميرات العارضة الشقراء يوم الاثنين وهي تغادر شقتها متوجهة الى مكاتب فيكتوريا سيكريت، حيث ارتدت زياً متكاملاً بلون النيود وبدت أنيقة للغاية.

نسقت جيجي صدرية براليت مطرزة بلون النيود من جوناثان سيمخاي مع سروال ضيق قصير بالخصر العالي من مانينغ كارتيل، وأكملت مظهرها بارتدائها زوجا من الصنادل المسطحة المغطاة بالساتان من ستيوارت ويتزمان.

كما أعلنت نجمة الموضة على حسابها عبر الإنستغرام عن عزمها المشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت، إلى جانب شقيقتها بيلا والذي سيقام في شنغهاي نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً