أخبار النجوم

عابد فهد يغير لون شعره.. ويظهر بإطلالة غير متوقعة

عابد فهد يغير لون شعره.. ويظهر بإطل...

محتوى مدفوع

اعتدنا على الممثل السوري عابد فهد، بأسلوب هادئ يبتعد فيه عن البهرجة، ويكتفي بتغيير اللوك بقصة شعره على الأكثر، لكنه أثار استغراب الجميع بتغيير لون شعره من اللون الأسود الذي عرف به إلى اللون البني الأشقر. الممثل السوري لفت أنظار متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" بصورة نشرها تجمعه بزوجته الإعلامية زينة يازجي، بهذا اللوك، وأرفقها بتعليق مكتفياً بكتابة "زينة" في إشارة إلى زوجته. https://www.instagram.com/p/BYVkQPoHZhG/?taken-by=abed.fahed ويرجع تغيير شكل عابد فهد بسبب استعداده للدور الذي يجسده في عمل فني جديد باسم "طريق" يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يعقد فريق العمل

اعتدنا على الممثل السوري عابد فهد، بأسلوب هادئ يبتعد فيه عن البهرجة، ويكتفي بتغيير اللوك بقصة شعره على الأكثر، لكنه أثار استغراب الجميع بتغيير لون شعره من اللون الأسود الذي عرف به إلى اللون البني الأشقر.

الممثل السوري لفت أنظار متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" بصورة نشرها تجمعه بزوجته الإعلامية زينة يازجي، بهذا اللوك، وأرفقها بتعليق مكتفياً بكتابة "زينة" في إشارة إلى زوجته.

ويرجع تغيير شكل عابد فهد بسبب استعداده للدور الذي يجسده في عمل فني جديد باسم "طريق" يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يعقد فريق العمل جلسات عمل حالياً للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل.

"طريق" يعد التعاون الثاني بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم بعد نجاحهما معاً فى مسلسل "لو"، الذي عرض في 2014، والمسلسل عن قصة للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنا، وإخراج الليث حجو، وإنتاج شركة "صباح للإعلام".

اترك تعليقاً