أخبار النجوم

العالم يحتفل بعيد ميلاد جوني ميتشل صاحبة أجمل خدود

العالم يحتفل بعيد ميلاد جوني ميتشل...

جوني ميتشل هي موسيقية ومغنية ومؤلفة أغان ورسامة كندية حاصلة على وسام الشرف الكندي، بدأت ميتشل الغناء في النوادي الليلية الصغيرة في ساسكاتشوان وغرب كندا، ثم انتقلت إلى عزف الموسيقى بالشوارع وحانات تورونتو، حتى باتت أسطورة موسيقية لها وزنها. يصادف اليوم الاحتفال بعيد ميلادها الـ 73، وتشتهر جوني بأجمل خدود بالعالم حيث تبرز عظام خديها بجمال فائق وكأنها منحوتة على وجهها، إلى جانب عينيها المرسومتين بعناية لافتة، ويحتفل العالم بأيقونة الشعب، وأكثر من نصف قرن من العطاء في صناعة الموسيقى. وتنقل لنا مجلة "فوغ الإنجليزية" بعض ملامح حياتها وجمالها النادر حتى بعد تخطيها عمر السبعين، وقد لعبت "ميتشيل" دور البطولة

جوني ميتشل هي موسيقية ومغنية ومؤلفة أغان ورسامة كندية حاصلة على وسام الشرف الكندي، بدأت ميتشل الغناء في النوادي الليلية الصغيرة في ساسكاتشوان وغرب كندا، ثم انتقلت إلى عزف الموسيقى بالشوارع وحانات تورونتو، حتى باتت أسطورة موسيقية لها وزنها.

يصادف اليوم الاحتفال بعيد ميلادها الـ 73، وتشتهر جوني بأجمل خدود بالعالم حيث تبرز عظام خديها بجمال فائق وكأنها منحوتة على وجهها، إلى جانب عينيها المرسومتين بعناية لافتة، ويحتفل العالم بأيقونة الشعب، وأكثر من نصف قرن من العطاء في صناعة الموسيقى.

وتنقل لنا مجلة "فوغ الإنجليزية" بعض ملامح حياتها وجمالها النادر حتى بعد تخطيها عمر السبعين، وقد لعبت "ميتشيل" دور البطولة في حملة "سان لوران" العام الماضي، إذ ارتدت قبعة داكنة بحواف عريضة ينسدل منها شعرها الأشقر الرمادي ولا تزال محتفظة بجمالها وعظام خديها البارزتين.

تتمتع ميتشل بجمال وجاذبية من نوع فريد، وتشير العظام البارزة للخدين على الذكاء الحاد وقوة الشخصية والعطاء المستمر، وتعرف بتضامنها بخبرتها مع الشباب في مقتبل العمر.

عندما نقارن الأسطورة الموسيقية "ميتشل" بالوجوه المشهورة بالجمال النادر نتذكر بالتأكيد النجمة الأرستقراطية "كاثرين هيبورن" لأنها كانت تتمتع بجمال من نوع خاص يمتزج فيه الهدوء مع رقة الملامح وقد اشتهرت هي الأخرى باستقلاليتها الشديدة وشخصيتها الحماسية.

ولا يفوتنا ذكر لورين باكال الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بطلة فيلم نوير، التي يطغى الغموض على ملامحها وجمالها ما يجعل لها تأثيرها الخاص ضمن أشهر فنانات هوليوود الأوائل، فضلا عن " ديبي هاري" المغنية الأمريكية التي تميزت بإطلالتها المتميزة التي اشتهرت بها في كل أنحاء العالم.

والممثلة الأسترالية كيت بلانشيت التي ظهرت بأكثر من شخصية، فهي ملكة أمام الكاميرا، وتتمتع كذلك بعظام الخد العالية التي تؤكد أن هناك شيئا غامضا يجري وراء عينيها اللامعتين.

اترك تعليقاً