أخبار النجوم

كايتي بيري وتايلور سويفت.. حالة من السلام بينهما في حفل MTV VMA's

كايتي بيري وتايلور سويفت.. حالة من...

أُقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز VMA's على مسرح ذا فورَم الواقع في إنجلوود في كاليفورنيا، وكانت مُقدّمة الحفل النجمة العالمية "كايتي بيري" التي أبهرت الجمهور مرة أخرى بأزيائها وإطلالاتها التي تقوم بتنويعها باستمرار، بحسب موقع "إنترتيمنت تونايت". وعلى الرّغم من طرح تايلور سويفت كليب "Look What You Made Me Do" المليء بالردود الخفيّة على كايتي بيري منذ أيّامٍ قليلة، لم تكترث الأخيرة بالرد عليها خلال الاحتفال، خصوصاً عندما أدّت أغنيتها Swish Swish والتي ختمت بها فعاليات الـ VMA's. يُذكر أنّ كايتي بيري سرقت الأضواء أثناء حفل توزيع جوائز الـ VMA's بـ 10 إطلالاتٍ مُختلفة، حيث كان الفُستان الأول سيد

أُقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز VMA's على مسرح ذا فورَم الواقع في إنجلوود في كاليفورنيا، وكانت مُقدّمة الحفل النجمة العالمية "كايتي بيري" التي أبهرت الجمهور مرة أخرى بأزيائها وإطلالاتها التي تقوم بتنويعها باستمرار، بحسب موقع "إنترتيمنت تونايت".

وعلى الرّغم من طرح تايلور سويفت كليب "Look What You Made Me Do" المليء بالردود الخفيّة على كايتي بيري منذ أيّامٍ قليلة، لم تكترث الأخيرة بالرد عليها خلال الاحتفال، خصوصاً عندما أدّت أغنيتها Swish Swish والتي ختمت بها فعاليات الـ VMA's.

يُذكر أنّ كايتي بيري سرقت الأضواء أثناء حفل توزيع جوائز الـ VMA's بـ 10 إطلالاتٍ مُختلفة، حيث كان الفُستان الأول سيد هذه الإطلالات بتوقيع مصمم الأزياء الفرنسي "ستيفان رونالد"، حيث أظهر كايتي كالتمثال المنحوت بلونه الأبيض وتصميمه الأوف شولدر، وتميّز بقصّته المميزة الذي انسدل على جسدها الرّشيق، كما أكملت إطلالتها بالمكياج السموكي وأقراط هوب الدائرية.

اترك تعليقاً