أخبار النجوم

صفات تبحث عنها ديانا حداد في الرجل

صفات تبحث عنها ديانا حداد في الرجل

محتوى مدفوع

الصفات الأساسية التي تبحث عنها المرأة في الرجل تتعدد وتختلف، وفي نهاية المطاف تتأرجح ما بين الغني وحسَن المظهر، لكن في عيني المغنية اللبنانية ديانا حداد فإن شخصية الرجل المثالي تختلف اختلافاً كلياً. حداد التي تطلقت من زوجها المخرج سهيل العبدول في عام 2009 كشفت عن مواصفات الرجل المثالي في نظرها خلال منشور لها على "إنستغرام" تبتعد فيه عن صفتين، نجد أن معظم النساء يشتركن في البحث عنهما، إذ كتبت: "الرجل يعتقد أن المرأة تحب الغني وتعجب بالوسيم.. بينما الأنثى تعشق من يكن لها أمّاً وأباً وأخاً وصديقاً وسنداً لها وتعشق من يحترم عقلها وكيانها". ويبدو أنه بتلك الكلمات عبرت

الصفات الأساسية التي تبحث عنها المرأة في الرجل تتعدد وتختلف، وفي نهاية المطاف تتأرجح ما بين الغني وحسَن المظهر، لكن في عيني المغنية اللبنانية ديانا حداد فإن شخصية الرجل المثالي تختلف اختلافاً كلياً.

حداد التي تطلقت من زوجها المخرج سهيل العبدول في عام 2009 كشفت عن مواصفات الرجل المثالي في نظرها خلال منشور لها على "إنستغرام" تبتعد فيه عن صفتين، نجد أن معظم النساء يشتركن في البحث عنهما، إذ كتبت: "الرجل يعتقد أن المرأة تحب الغني وتعجب بالوسيم.. بينما الأنثى تعشق من يكن لها أمّاً وأباً وأخاً وصديقاً وسنداً لها وتعشق من يحترم عقلها وكيانها".

ويبدو أنه بتلك الكلمات عبرت ديانا عن الرجل الذي يمكن لها أن تقع في غرامه، إذا ما توفرت فيه هذه الشروط، علماً بأنها تزوجت العبدول (واعتنقت الإسلام على يده بعد الزواج) عام 1995 ولديهما صوفي وميرا، وتطلقا في العام 2009.

اترك تعليقاً