أخبار النجوم

بالصور.. سابين تتباهى بوجهها دون مكياج

بالصور.. سابين تتباهى بوجهها دون مك...

محتوى مدفوع

اتبعت المطربة اللبنانية سابين، موضة التخلي عن مستحضرات التجميل التي اتجهت إليها معظم النجمات مؤخراً. ويبدو أن سابين لا تَهاب التعليقات السلبية، فكشفت عن وجهها دون مكياج لتثبت للجميع مدى صفاء بشرتها ونقائها، وملامحها الطفولية، وتسريحة شعرها العفوية. ونشرت سابين صورتها دون مكياج عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "الفتاة الواثقة تتباهى بوجهها"، إلا أن التعليقات على الصورة أشادت بمظهرها، ووجد كثيرون أنها بدت أجمل دون مكياج. وبعيداً عن الغناء، تتعمد سابين الظهور بإطلالات مختلفة تتسم بالجنون والجرأة والأناقة العصرية، حتى باتت مرجعاً بالنسبة للعديد من المراهقات، حيث أطلت الأسبوع الماضي على جمهورها بفستان ساحر من دار مصممة الأزياء العالمية

اتبعت المطربة اللبنانية سابين، موضة التخلي عن مستحضرات التجميل التي اتجهت إليها معظم النجمات مؤخراً.

ويبدو أن سابين لا تَهاب التعليقات السلبية، فكشفت عن وجهها دون مكياج لتثبت للجميع مدى صفاء بشرتها ونقائها، وملامحها الطفولية، وتسريحة شعرها العفوية.

ونشرت سابين صورتها دون مكياج عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "الفتاة الواثقة تتباهى بوجهها"، إلا أن التعليقات على الصورة أشادت بمظهرها، ووجد كثيرون أنها بدت أجمل دون مكياج.

وبعيداً عن الغناء، تتعمد سابين الظهور بإطلالات مختلفة تتسم بالجنون والجرأة والأناقة العصرية، حتى باتت مرجعاً بالنسبة للعديد من المراهقات، حيث أطلت الأسبوع الماضي على جمهورها بفستان ساحر من دار مصممة الأزياء العالمية Alessandra Rich يتميز بالدانتيل الأزرق المطرز والمتدرج من شكل V في منطقة الصدر، خلال حفل أحيته إلى جانب النجم فارس كرم ضمن فعاليات مهرجان مجد المعوش.

اترك تعليقاً