أخبار النجوم

نيكول كيدمان تتحدّى العُمر على غلاف مجلّةStellar ‎

نيكول كيدمان تتحدّى العُمر على غلاف...

محتوى مدفوع

وقع اختيار مجلّة Stellar على النجمة العالمية "نيكول كيدمان" لتكون بطلة الاحتفال السنوي الأول للمجلة، فبإطلالتها غير المُتكلّفة وجمالها الخالي من العيوب، اعتمدت بطلة فيلم "مولان روج"إطلالتين في غاية الأناقة لتَظهر بهما في المجلة، حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. بشعرها المبلل ومكياجها الطبيعي، أمسكت نيكول بطرف فستانها من الأعلى بينما كانت تخرج من بركة الماء في اللقطة الأولى، حيث كان لون الفستان بالأزرق الفاتح المصنوع من الحرير الشفّاف، وبتوقيع علامة "أليكس بيري" ووصل سعره إلى 4500 دولار. ولتكمل إطلالتها المنعشة، وضعت نيكول القليل من الماسكارا مع أحمر الشفاه الوردي الداكن بينما أعطت عدسة الكاميرا نظرة جدّية فيها القليل من

وقع اختيار مجلّة Stellar على النجمة العالمية "نيكول كيدمان" لتكون بطلة الاحتفال السنوي الأول للمجلة، فبإطلالتها غير المُتكلّفة وجمالها الخالي من العيوب، اعتمدت بطلة فيلم "مولان روج"إطلالتين في غاية الأناقة لتَظهر بهما في المجلة، حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بشعرها المبلل ومكياجها الطبيعي، أمسكت نيكول بطرف فستانها من الأعلى بينما كانت تخرج من بركة الماء في اللقطة الأولى، حيث كان لون الفستان بالأزرق الفاتح المصنوع من الحرير الشفّاف، وبتوقيع علامة "أليكس بيري" ووصل سعره إلى 4500 دولار.

ولتكمل إطلالتها المنعشة، وضعت نيكول القليل من الماسكارا مع أحمر الشفاه الوردي الداكن بينما أعطت عدسة الكاميرا نظرة جدّية فيها القليل من الإغراء.

وفي اللقطة الثانية، اعتمدت نيكول قِماش الحرير مرّةً أخرى لكن باللون الوردي، حيث كشف الفستان الذي تميز بفتحة صدرٍ مثيرة، عن جسدها الرّشيق الشاحب والخالي من العيوب، حيث جلست على العشب الأخضر وأغمضت عينيها وابتسمت بكل أريحية.

يُذكر أنّ نيكول كانت قد صرّحت للمجلّة عن طريقتها في اتّباع الحمية الغذائية، فهي تأكل كل شيء لكن باعتدال، كما أنّها تُمارس التمارين الرياضية بدون ضغوط أو قساوة لكي تُبقيها مستمتعة بكل لحظة.

اترك تعليقاً