أخبار النجوم

"الجرأة" عنوان ستايل مايا دياب.. ما رأيك بإطلالتها الأخيرة؟

"الجرأة" عنوان ستايل مايا دياب.. ما...

محتوى مدفوع

تحتل الفنانة اللبنانية مايا دياب مركزًا متقدمًا ضمن أكثر النجمات ارتداء للملابس الغريبة والجريئة، اذ تعشق ارتداء كل ما لا يمكن توقعه من جانب جمهورها. ونشرت مايا دياب عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة جديدة لإطلالتها على البحر أثناء قضائها عطلة صيفية، إذ ظهرت بفستان قصير متعدد الألوان، ولفّت على خصرها حقيبة زرقاء من "غوتشي" Gucci. https://www.instagram.com/p/BYStbfOhz1X/?taken-by=mayadiab وزاد من غرابة الإطلالة غطاء الرأس "التربون" الذي وضعته النجمة اللبنانية، ليكتمل "اللوك" الخاص بها. ولطالما تميّزت إطلالات مايا عن غيرها من النجمات، فهي متابعة لآخر صيحات الموضة، كما أنها جرئية للغاية في ما يخص ملابسها وإكسسواراتها، كما أنها لا تخاف من تجربة

تحتل الفنانة اللبنانية مايا دياب مركزًا متقدمًا ضمن أكثر النجمات ارتداء للملابس الغريبة والجريئة، اذ تعشق ارتداء كل ما لا يمكن توقعه من جانب جمهورها.

ونشرت مايا دياب عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة جديدة لإطلالتها على البحر أثناء قضائها عطلة صيفية، إذ ظهرت بفستان قصير متعدد الألوان، ولفّت على خصرها حقيبة زرقاء من "غوتشي" Gucci.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وزاد من غرابة الإطلالة غطاء الرأس "التربون" الذي وضعته النجمة اللبنانية، ليكتمل "اللوك" الخاص بها.

ولطالما تميّزت إطلالات مايا عن غيرها من النجمات، فهي متابعة لآخر صيحات الموضة، كما أنها جرئية للغاية في ما يخص ملابسها وإكسسواراتها، كما أنها لا تخاف من تجربة كل ما هو جديد.

ومن الإطلالات الغريبة الأخرى التي ظهرت فيها مايا، نذكر "الجمبسوت" الأحمر اللامع، الذي ظهرت به خلال استضافتها ببرنامج "ديو المشاهير".

كما ظهرت بإطلالة ذكورية غير اعتيادية بتصميم من دار "شانيل"، تمردت فيها لأول مرة على أنوثتها الطاغية.

وخلال استضافتها في برنامج "ستار أكاديمي" ارتدت مايا فستانا ملفتا من الدانيل، ارفقته بغطاء رأس المحارب من تصميم "دولتشي آند غابانا".

ولفتت مايا الأنظار بـ"الجمبسوت" الأسود الذي ارتدته خلال رحلة إلى دبي، اذ تميز بالجرأة والعصرية، كما ابتكرت النجمة موضة جديدة بارتداء حذاء مؤلف من فردة باللون الأسود وأخرى باللون البيج.

وظهرت دياب بإحدى حفلاتها في أبوظبي العام الماضي، بفستان قصير بشراشيب كثيرة، وتسريحة شعر طفولية، خطفت بها أنظار محبيها.

اترك تعليقاً