أخبار النجوم

إطلالة بيضاء لجنيفر لوبيز مع حبيبها في الطائرة الخاصة.. لكن إلى أين؟ (صور)

إطلالة بيضاء لجنيفر لوبيز مع حبيبها...

لم يتأخر مشاهير الصف الأول عن حضور أضخم مُباريات المُلاكمة، على مُستوى الولايات المُتّحدة يوم أمس، حيث شهدت أرينا " تي موبايل" في لاس فيغاس  لقاء كل من المُلاكمين الخصمين فلويد ماي ويذر وكونور ماكغريغو، وذلك بحسب ما نقله موقع  "إنترتيمنت تونايت".  وكان على قائمة الحضور كل من النجمة العالمية "جنيفر لوبيز" وحبيبيها لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغز"، حيث نشر الثنائي صورهما في الوقت نفسه على حساباتهما في موقع إنستغرام، وهما في طائرة خاصّة مُتوجّهان لحضور المُباراة في لاس فيغاس. وظهرت لوبيز بإطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها، كما حملت حقيبة "هيرميس بيركن" بلون الأوف وايت، بينما كانت تقف

لم يتأخر مشاهير الصف الأول عن حضور أضخم مُباريات المُلاكمة، على مُستوى الولايات المُتّحدة يوم أمس، حيث شهدت أرينا " تي موبايل" في لاس فيغاس  لقاء كل من المُلاكمين الخصمين فلويد ماي ويذر وكونور ماكغريغو، وذلك بحسب ما نقله موقع  "إنترتيمنت تونايت".

 وكان على قائمة الحضور كل من النجمة العالمية "جنيفر لوبيز" وحبيبيها لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغز"، حيث نشر الثنائي صورهما في الوقت نفسه على حساباتهما في موقع إنستغرام، وهما في طائرة خاصّة مُتوجّهان لحضور المُباراة في لاس فيغاس.

وظهرت لوبيز بإطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها، كما حملت حقيبة "هيرميس بيركن" بلون الأوف وايت، بينما كانت تقف على درج الطائرة الخّاصة.

ولم تقل أناقة أليكس عن حبيبته لوبيز، فظهر بإطلالة كاجوال بالبليزر الأزرق والحذاء الرياضي الأسود.

يُذكر أنّ افتتاح المُباراة التاريخية كان على يد النجمة العالمية "ديمي لوفاتو " التي تمّ اختيارها لغناء النّشيد الوطني في بداية الحدث.

اترك تعليقاً