أخبار النجوم

على الرّغم من انفصالهما.. تايلور كيني يحضر حفل ليدي غاغا في شيكاغو

على الرّغم من انفصالهما.. تايلور كي...

شوهد الممثل العالمي تايلور كيني (36 عاماً) في حفل حبيبته السابقة النجمة العالمية "ليدي غاغا"، والذي أحيته يوم الجمعة الماضية، حيث توجهت غاغا إلى مدينة شيكاغو أكبر مدن ولاية إلينوي الأمريكية، وبالتحديد ملعب "ريغلي فيلد" للبيسبول وذلك ترويجاً لأجدد ألبوماتها Joanne ضمن جولتها العالمية #JoanneWorldTour، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".     ولم يمنع انفصال النجمين الذي تمّ في يوليو من العام الماضي أن يتمتّع الثنائي بعلاقة ودّية، ففي الحفل، اجتمع الطليقان مع معجبي غاغا في صورة سيلفي، كما شوهد كيني وهو يلتقط الصور مع المعجبين خلال الحفل. يُذكر أنّ تايلور كيني كان قد التقى بـليدي غاغا لأول مرة في

شوهد الممثل العالمي تايلور كيني (36 عاماً) في حفل حبيبته السابقة النجمة العالمية "ليدي غاغا"، والذي أحيته يوم الجمعة الماضية، حيث توجهت غاغا إلى مدينة شيكاغو أكبر مدن ولاية إلينوي الأمريكية، وبالتحديد ملعب "ريغلي فيلد" للبيسبول وذلك ترويجاً لأجدد ألبوماتها Joanne ضمن جولتها العالمية #JoanneWorldTour، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

 

 

ولم يمنع انفصال النجمين الذي تمّ في يوليو من العام الماضي أن يتمتّع الثنائي بعلاقة ودّية، ففي الحفل، اجتمع الطليقان مع معجبي غاغا في صورة سيلفي، كما شوهد كيني وهو يلتقط الصور مع المعجبين خلال الحفل.

يُذكر أنّ تايلور كيني كان قد التقى بـليدي غاغا لأول مرة في كواليس تصوير أغنيتها "You and I" عام 2011، ثمّ تمّت الخطوبة في يوم الفالنتاين من عام 2015، وعند سؤال تايلور عن حياته العاطفية بعد غاغا، أشارَ بأنه لا يهتم لشكل المرأة التي يواعدها، وأنّ التوافق بالنسبة لديه يعتمد على الكيمياء، فهو يفضّل النّساء اللواتي يتشارك معهنّ بروح الدّعابة نفسها.

اترك تعليقاً