أخبار النجوم

بالفيديو.. سلمى رشيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة "قد المطر"

بالفيديو.. سلمى رشيد تطرح كليب أغني...

محتوى مدفوع

أطلقت المطربة المغربية سلمى رشيد، برومو كليب أغنيتها الجديدة "قد المطر" الذي صورته تحت إدارة المخرج العراقي إيهاب الراشد في مصر، تمهيداً لإطلاقه بالتزامن مع عيد الأضحى. وتظهر مطربة "أراب آيدول"، في الكليب بخيارات رائعة حيث تألقت بإطلالتين مختلفتين من الأزياء الراقية، ففي إطلالتها الرئيسية بالكليب، ظهرت بفستان أنثوي قصير وراقٍ بقصة مستوحاة من الستينيات، ضيق حتى أسفل الخصر وفضفاض من الأسفل، مع لمسات أنثوية بالورود الملونة، وجاء الفستان مناسباً لأجواء الكليب التي تحمل طابعاً رومانسياً. أما إطلالتها الثانية، فجاءت مناسبة ومتناغمة بطابع الفخامة باختيارها معطفاً أنيقاً وملفتاً بلون بني مع حزام على الخصر، وتم تنسيقه بأسلوب مميز يبتعد عن المبالغة،

أطلقت المطربة المغربية سلمى رشيد، برومو كليب أغنيتها الجديدة "قد المطر" الذي صورته تحت إدارة المخرج العراقي إيهاب الراشد في مصر، تمهيداً لإطلاقه بالتزامن مع عيد الأضحى.

وتظهر مطربة "أراب آيدول"، في الكليب بخيارات رائعة حيث تألقت بإطلالتين مختلفتين من الأزياء الراقية، ففي إطلالتها الرئيسية بالكليب، ظهرت بفستان أنثوي قصير وراقٍ بقصة مستوحاة من الستينيات، ضيق حتى أسفل الخصر وفضفاض من الأسفل، مع لمسات أنثوية بالورود الملونة، وجاء الفستان مناسباً لأجواء الكليب التي تحمل طابعاً رومانسياً.

أما إطلالتها الثانية، فجاءت مناسبة ومتناغمة بطابع الفخامة باختيارها معطفاً أنيقاً وملفتاً بلون بني مع حزام على الخصر، وتم تنسيقه بأسلوب مميز يبتعد عن المبالغة، ويتماشى مع أجواء أغنية "قد المطر"، فأظهرها كالفتاة المرحة والعصرية بعد الفستان الستيني، تاركة شعرهاً منسدلاً بطريقة عفوية والمكياج رائع أبرز جمالها وجاذبيتها.

"قد المطر" كلمات أحمد الطالب وألحان همام حسن اللذين سبق وتعاملت معهما في أغنية "سمعني نبضك" التي صورتها في تركيا وأطلقتها مؤخراً.

وأعلنت رشيد مؤخراً أنها صورت كليبين آخرين بجانب "قد المطر" برفقة المخرج إيهاب الراشد في مصر، وهما "همسة حب"، وديو مع ياسر عبدالوهاب بعنوان: "يا هنيالي" والذي أطلقته مؤخراً ولاقى رواجاً كبيراً، وحقق أكثر من 16 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

يذكر أن آخر كليب أطلقته سلمى رشيد هو أغنية مغربية تحمل عنوان: "المغربي" والتي شاركها في الكليب زوجها حسن العلوي، ومن إخراج عبدالعزيز العمراني.

اترك تعليقاً