أخبار النجوم

بالصور.. مادلين مطر تعيش أجواء الربيع مع فؤاد سركيس

بالصور.. مادلين مطر تعيش أجواء الرب...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة اللبنانية مادلين مطر، صورة جديدة عبر حسابها على "إنستغرام" لأحدث إطلالة لها من توقيع مواطنها المصمم فؤاد سركيس. وأبهرت مادلين جمهورها بالفستان الربيعي المبهج، الذي ظهرت به في حفل تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الشوف  في لبنان، إذ بدت كأميرة متوجة وساحرة. وساهم لون الفستان الذهبي وتطريزه البارز بالورود الملونة، بإضفاء جمال وأناقة على مطر. وارتدت الممثلة والمغنية اللبنانية من قبل، فستاناً بلمسة ربيعية من توقيع فؤاد سركيس، جمع بين ألوان الصيف المبهجة والورود التي تزدهر مع دخول الربيع. وشاركت مادلين في أحد عروض الأزياء الخاصة بسركيس، بفستان أحمر من توقيعه، أضفى لونه الفاقع بهجة وجمالاً على الفنانة

نشرت الفنانة اللبنانية مادلين مطر، صورة جديدة عبر حسابها على "إنستغرام" لأحدث إطلالة لها من توقيع مواطنها المصمم فؤاد سركيس.

وأبهرت مادلين جمهورها بالفستان الربيعي المبهج، الذي ظهرت به في حفل تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الشوف  في لبنان، إذ بدت كأميرة متوجة وساحرة.

وساهم لون الفستان الذهبي وتطريزه البارز بالورود الملونة، بإضفاء جمال وأناقة على مطر.

وارتدت الممثلة والمغنية اللبنانية من قبل، فستاناً بلمسة ربيعية من توقيع فؤاد سركيس، جمع بين ألوان الصيف المبهجة والورود التي تزدهر مع دخول الربيع.

وشاركت مادلين في أحد عروض الأزياء الخاصة بسركيس، بفستان أحمر من توقيعه، أضفى لونه الفاقع بهجة وجمالاً على الفنانة اللبنانية.

اترك تعليقاً