أخبار النجوم

راغب علامة يكشف سبب إلغاء الدويتو مع شيرين عبدالوهاب

راغب علامة يكشف سبب إلغاء الدويتو م...

محتوى مدفوع

"هيدا الحلم إللي عم نعيشو اليوم، أوّل مرّة منشوفو داخل بيروت.. حدث شبيه بالفعاليات التي تجرى في لاس فيغاس أو غيرها من الدول خارج نطاق الوطن". بهذه الكلمات افتتح السوبر ستار راغب علامة حفله الذي أقيم ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان". فقد تألق السوبر ستار بتأدية عدد من أغانيه القديمة والجديدة وسط هتافات الجمهور الذي تمايل على عدد منها على الرغم من المسافة البعيدة التي تفصل بين المسرح والمدرجات. ولم يتوانَ راغب علامة عن الطلب بإنارة المسرح أكثر من مرة ليتسنى له رؤية الجمهور الذي غصت به المدرجات.. هذا الطلب تبعه مبادرة مميزة من السوبر ستار الذي نزل عن المسرح

"هيدا الحلم إللي عم نعيشو اليوم، أوّل مرّة منشوفو داخل بيروت.. حدث شبيه بالفعاليات التي تجرى في لاس فيغاس أو غيرها من الدول خارج نطاق الوطن". بهذه الكلمات افتتح السوبر ستار راغب علامة حفله الذي أقيم ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان".

فقد تألق السوبر ستار بتأدية عدد من أغانيه القديمة والجديدة وسط هتافات الجمهور الذي تمايل على عدد منها على الرغم من المسافة البعيدة التي تفصل بين المسرح والمدرجات.

ولم يتوانَ راغب علامة عن الطلب بإنارة المسرح أكثر من مرة ليتسنى له رؤية الجمهور الذي غصت به المدرجات.. هذا الطلب تبعه مبادرة مميزة من السوبر ستار الذي نزل عن المسرح وقام بجولة سريعة بين عدد من المدرجات عله يكسر الفاصل الجليدي الذي كانت تحكمه بُعد المسافة.

من جهة ثانية، عبر راغب علامة خلال الحفل والمؤتمر الصحافي عن محبته لشيرين عبدالوهاب، وتأكيده أن اللبنانيين "يموتوا فيها، ووجودها محببة على قلب الجميع"، داعيا إياها إن كانت لا تزال بالحفل تأدية الأغنية التي أدياها سويا خلال إحدى البرامج التلفزيونية.

وكشف أن السبب الحقيقي الكامن خلف إلغاء الدوتيو مع شيرين الذي كان من المقرر أداءه، هو عدم القيام بالتمارين اللازمة قبل الحفل، مضيفاً  أن هناك "اختلاف في الطبقات بين صوت الرجل وصوت المرأة بحاجة لبروفات".

اترك تعليقاً