أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تتألق بـ "عم نحلمك لبنان" وتكشف سبب رفضها للمؤتمر الصحفي

شيرين عبدالوهاب تتألق بـ "عم نحلمك...

محتوى مدفوع

"مش عايزا غيرك أنت..."، بهذه الأغنية افتتحت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان" الذي أقامته جمعية Beasts بالتعاون مع شركة Backstage Productions التي بدورها حرصت على تنظيمه عند الواجهة البحرية في بيروت. فقد تألقت شيرين عبدالوهاب في هذا الحفل بتأدية عدد من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور وردد عدداً منها طيلة وصلتها الغنائية. اللافت، أن شيرين خلال هذه الحفل لم تترك فرصة إلا وعبرت خلالها عن محبتها لجمهورها، إذ تقمصت شخصية فيفي عبدو وبادرتهم بالقول: "ما لي غيركم، أنتم أغلى ما عندي، i swear i love u، عشرة مواوو" . وظهرت بعفويتها المعهودة، إذ وصفت نفسها بالفاتنة

"مش عايزا غيرك أنت..."، بهذه الأغنية افتتحت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان" الذي أقامته جمعية Beasts بالتعاون مع شركة Backstage Productions التي بدورها حرصت على تنظيمه عند الواجهة البحرية في بيروت.

فقد تألقت شيرين عبدالوهاب في هذا الحفل بتأدية عدد من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور وردد عدداً منها طيلة وصلتها الغنائية.

اللافت، أن شيرين خلال هذه الحفل لم تترك فرصة إلا وعبرت خلالها عن محبتها لجمهورها، إذ تقمصت شخصية فيفي عبدو وبادرتهم بالقول: "ما لي غيركم، أنتم أغلى ما عندي، i swear i love u، عشرة مواوو" .

وظهرت بعفويتها المعهودة، إذ وصفت نفسها بالفاتنة لحظة قررت الكشف عما كان الرجل الذي كان يعتلي المسرح يهمس في أذنها، متفاجئة بأنه تقرر إلغاء الدويتو الذي كان من المقرر تأديته إلى جانب السوبر ستار راغب علامة، إلا أنها أصرت على الأمر وبادرت بالقول: "راغب لازم نقدم الدويتو" مؤدية بعض كلمات أغنية "قلبي عشقها والعيون" ليكمل الجمهور بعضاً منها، فمازحته: "حافظين أعمال راغب أكثر مني، ماشي ماشي".

وحاولت شيرين عبدالوهاب - التي كانت تتشكر جمهورها بين كل أغنية وأخرى بالقول merci beaucoup-  تأدية بعض مما كان يطلبه الجمهور باستثناء الهتافات التي رددت "نريد أغنية للهضبة"، لكن تعذر عليها سماعهم نظراً للمسافة التي تبعد المسرح عن المدرجات.

والجدير ذكره، أن النجمة شيرين عبدالوهاب عبرت لإدارة المهرجان عن عدم رغبتها بإقامة مؤتمر صحافي خلال الحفل، وشرحت السبب الكامن عن قرارها هذا، خلال تسلمها درع المهرجان التكريمي الذي قدمه لها المنسق الإعلامي سعيد حريري، معللة قرارها بالقول: "ليس لدي من جديد أتحدث عنه"، وتوجهت إلى الصحافة المتواجدة في الحفل بالقول: "أنا بتشرف بوجودكم وأسئلتكم وميرسي على كل الدعم يللي بلاقيهم منكم".

والختام، يمكن القول إن حفل النجمة شيرين عبدالوهاب تميز بتفاعلها مع الجمهور الذي أضفى جواً من البهجة، بخاصة بعدما حاولت إحدى المعجبات الاقتراب من المسرح، فبادرتها شيرين بالقول: "بدك مايو لتوصلي عندي".

اترك تعليقاً