أخبار النجوم

مي عز الدين تكشف عن "تاتو" جديد

مي عز الدين تكشف عن "تاتو" جديد

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين، عن "تاتو" جديد زينت به جسدها، حيث رسمته أعلى كتفها اليمنى، على شكل وردة حمراء. وارتدت عز الدين بلوزة سوداء اللون "أوف شولدر" بدون أكتاف مكشوفة من ناحية الظهر لتستعرض التاتو الذي وشمته أمام متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة نشرتها وأرفقتها بتعليق: "صباح الورد". وهذا الوشم الجديد ليس الأول لـ "مي عز الدين"، فمن المعروف أنها تمتلك تاتو على ذراعها اليسرى، يحمل كلمة "princess" وهو لقب "برنسيسة" الذي تفضله. ومنذ أيام كانت مي عز الدين قد كشفت عن لون عينيها الحقيقي دون عدسات لاصقة، مؤكدة في الوقت نفسه حبها للعدسات، إذ نشرت صورة لعينيها وعلقت

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين، عن "تاتو" جديد زينت به جسدها، حيث رسمته أعلى كتفها اليمنى، على شكل وردة حمراء.

وارتدت عز الدين بلوزة سوداء اللون "أوف شولدر" بدون أكتاف مكشوفة من ناحية الظهر لتستعرض التاتو الذي وشمته أمام متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة نشرتها وأرفقتها بتعليق: "صباح الورد".

وهذا الوشم الجديد ليس الأول لـ "مي عز الدين"، فمن المعروف أنها تمتلك تاتو على ذراعها اليسرى، يحمل كلمة "princess" وهو لقب "برنسيسة" الذي تفضله.

ومنذ أيام كانت مي عز الدين قد كشفت عن لون عينيها الحقيقي دون عدسات لاصقة، مؤكدة في الوقت نفسه حبها للعدسات، إذ نشرت صورة لعينيها وعلقت عليها: "لون عينيّ الحقيقي دون عدسات، لأن هناك أشخاصاً كثيرين يسألونني عن لون عينيّ، وأنا أحب العدسات جداً".

اترك تعليقاً