أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب.. هل استبدلت خبيرة تجميلها؟

شيرين عبدالوهاب.. هل استبدلت خبيرة...

أحيت شيرين عبدالوهاب حفلة أمس في بيروت ضمن إطار مهرجان Beasts الذي يقام للمرة الأولى. على المسرح، تنقلت المغنية المصرية بثوب يجمع بين اللونين الأسود والذهبي. تعاونت صاحبة "مشاعر" مع خبير المظهر سدريك حداد الذي اهتم بتفاصيل اللوك كاملاً. أما من ناحية المكياج، فقد اهتم بجمالها خبير التجميل داني كمال الذي تتعاون معه النجمة في الفترة الأخيرة. لجأ داني إلى الألوان الترابية التي تتناسب مع الثوب، وابتعد عن الألوان القوية والفاتحة. يلاحظ أن شيرين لم تعد تتعاون مع خبيرة التجميل هالا عجم التي رافقتها في بداياتها الفنية، واهتمت بجمالها في السنوات الأخيرة عندما كانت تجلس في برنامج "ذا فويس"، فهل

أحيت شيرين عبدالوهاب حفلة أمس في بيروت ضمن إطار مهرجان Beasts الذي يقام للمرة الأولى.

على المسرح، تنقلت المغنية المصرية بثوب يجمع بين اللونين الأسود والذهبي. تعاونت صاحبة "مشاعر" مع خبير المظهر سدريك حداد الذي اهتم بتفاصيل اللوك كاملاً.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتم بجمالها خبير التجميل داني كمال الذي تتعاون معه النجمة في الفترة الأخيرة. لجأ داني إلى الألوان الترابية التي تتناسب مع الثوب، وابتعد عن الألوان القوية والفاتحة.

يلاحظ أن شيرين لم تعد تتعاون مع خبيرة التجميل هالا عجم التي رافقتها في بداياتها الفنية، واهتمت بجمالها في السنوات الأخيرة عندما كانت تجلس في برنامج "ذا فويس"، فهل حلّ داني كمال مكان هالا عجم؟.

اترك تعليقاً