أخبار النجوم

لماذا اعتذرت نيكول سابا عن المشاركة مع زوجها في حملة "أول مرة"؟

لماذا اعتذرت نيكول سابا عن المشاركة...

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن مشاركتها في حملة "أول مرة" الخيرية لدعم الصليب الأحمر والتي يساهم في تنظيمها زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، موضحة أن ارتباطاتها الفنية تتعارض مع وقت الحملة. وكتبت، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "‏يؤسفني أن لا أشارك في حملة "أول مرة"‬ لارتباطي فنياً بالتوقيت نفسه، و‏سأكون بالطبع مشاركة معنوياً لدعم زوجي ‫يوسف الخال، بالتوفيق حبيبي". https://www.instagram.com/p/BYNpPpvAHce/?taken-by=nicolesabaaa وسبق أن أعلن الخال عن اشتراكه وزوجته النجمة نيكول سابا في حملة "أول مرة"، التي تتبلور فكرتها حول السير على امتداد الشاطئ اللبناني من العريضة شمالاً إلى الناقورة جنوباً. وتهدف الحملة إلى دعم مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني، وحث الجمهور

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن مشاركتها في حملة "أول مرة" الخيرية لدعم الصليب الأحمر والتي يساهم في تنظيمها زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، موضحة أن ارتباطاتها الفنية تتعارض مع وقت الحملة.

وكتبت، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "‏يؤسفني أن لا أشارك في حملة "أول مرة"‬ لارتباطي فنياً بالتوقيت نفسه، و‏سأكون بالطبع مشاركة معنوياً لدعم زوجي ‫يوسف الخال، بالتوفيق حبيبي".

وسبق أن أعلن الخال عن اشتراكه وزوجته النجمة نيكول سابا في حملة "أول مرة"، التي تتبلور فكرتها حول السير على امتداد الشاطئ اللبناني من العريضة شمالاً إلى الناقورة جنوباً.

وتهدف الحملة إلى دعم مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني، وحث الجمهور وسكان المناطق كافة على التبرع بالدم في رسالة اجتماعية وإنسانية مميّزة.

اترك تعليقاً