أخبار النجوم

بعدما تخلّت عن تيم الحسن.. "طريق" يجمع نادين نجيم بعابد فهد!

بعدما تخلّت عن تيم الحسن.. "طريق" ي...

محتوى مدفوع

يبدو أن معالم أعمال الموسم الرمضاني القادم بدأت تتضح، ونجوم الدراما اتخذوا قرارتهم للإعلان عن الظهور بشكل مختلف ومميز، فالاستمرارية في النجاح مهمة صعبة، تتطلب الكثير من الجهد والحزم. ونجمة الدراما نادين نجيم، التي خاضت سلسلة من الأعمال الرمضانية الناجحة، استقرّت من جديد على اختيارها للموسم القادم، بعدما فضّلت الانسحاب من الجزء الثاني لمسلسل "الهيبة"، الذي حققت فيه النجاح الكبير، مع شريكها في النجومية الممثل تيم الحسن. ولم تستبدل نادين شريكها بمن هو أقل منه نجومية، بل استمرت في السعي وراء النّجاح بذكاء، لتجمعها الدراما من جديد مع المبدع عابد فهد، الذي استطاع أن يُسطِر لنفسه سلسلة نجاحات درامية لا

يبدو أن معالم أعمال الموسم الرمضاني القادم بدأت تتضح، ونجوم الدراما اتخذوا قرارتهم للإعلان عن الظهور بشكل مختلف ومميز، فالاستمرارية في النجاح مهمة صعبة، تتطلب الكثير من الجهد والحزم.

ونجمة الدراما نادين نجيم، التي خاضت سلسلة من الأعمال الرمضانية الناجحة، استقرّت من جديد على اختيارها للموسم القادم، بعدما فضّلت الانسحاب من الجزء الثاني لمسلسل "الهيبة"، الذي حققت فيه النجاح الكبير، مع شريكها في النجومية الممثل تيم الحسن.

ولم تستبدل نادين شريكها بمن هو أقل منه نجومية، بل استمرت في السعي وراء النّجاح بذكاء، لتجمعها الدراما من جديد مع المبدع عابد فهد، الذي استطاع أن يُسطِر لنفسه سلسلة نجاحات درامية لا محدودة، وأثبت في كل أعماله أنه قادر على أداء كل الأدوار، بداية بالتاريخية وصولا إلى الاجتماعية المميزة.

فبعد مسلسل "لو" الذي جمع نادين وعابد، سيعودان في رمضان 2018، ليقدِّما عملا جديدا بعنوان "طريق" قصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ  وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو، وإنتاج شركة "صبّاح للإعلام".

ومن الواضح أن العمل الجديد يملك كل مقومات العمل الناجح، التي تجذب الجمهور، بداية بكاتب القصة وصولاً إلى أبطال العمل، الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحاً كبيراً، في فترة وجيزة.

اترك تعليقاً