أخبار النجوم

لهذا السبب ألغت "أريانا غراندي" حفلها في فيتنام..

لهذا السبب ألغت "أريانا غراندي" حفل...

اعتذرت المغنية العالمية الشابّة "أريانا غراندي" عن حفلها في فيتنام صباح الأمس، حيث كان من المقرر إقامته في مدينة "هوشي منه" في الليلة الماضية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي منشورٍ شاركته على حسابها في إنستغرام، وضّحت غراندي أسباب إلغاء الحفل، والتي تعود إلى مشاكل صحيّة تواجهها النجمة، حيث منعها الأطبّاء من الغناء، كما ألزموها الحصول على الرّاحة التّامة. وعبّرت نجمة أغنية Greedy عن مدى حُزنها بهذا القرار الخارج عن سيطرتها، كما وعدت جمهورها الفيتنامي بتعويض هذا الاحتفال في المُستقبل، علماً بأنّ أريانا تجوب بالبلاد منذ أشهر عبر جولتها العالمية Dangerous Woman، ومن المقرر أن تُحيي حفلات في كل

اعتذرت المغنية العالمية الشابّة "أريانا غراندي" عن حفلها في فيتنام صباح الأمس، حيث كان من المقرر إقامته في مدينة "هوشي منه" في الليلة الماضية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي منشورٍ شاركته على حسابها في إنستغرام، وضّحت غراندي أسباب إلغاء الحفل، والتي تعود إلى مشاكل صحيّة تواجهها النجمة، حيث منعها الأطبّاء من الغناء، كما ألزموها الحصول على الرّاحة التّامة.

وعبّرت نجمة أغنية Greedy عن مدى حُزنها بهذا القرار الخارج عن سيطرتها، كما وعدت جمهورها الفيتنامي بتعويض هذا الاحتفال في المُستقبل، علماً بأنّ أريانا تجوب بالبلاد منذ أشهر عبر جولتها العالمية Dangerous Woman، ومن المقرر أن تُحيي حفلات في كل من بكّين، شانغهاي وقوانغتشو شي قبل نهاية شهر أغسطس، ثم الانطلاق إلى نيوزيلاندا وأستراليا في سبتمبر المُقبل.

يُذكر أنّ الفترة الوحيدة التي أخذت فيها أريانا قسطأ من الراحة كان بعد تفجيرات حفلها في مانشستر، حيث راح ضحيتها 22 شخصاً، علماً بأن غراندي واست أهالي الضحايا عبر جمع ملايين التبرعات من خلال الحفل الخيري الذي أقامته One Love Manchester.

اترك تعليقاً