أخبار النجوم

ماذا قال نجوم الفن عن ألبوم أصالة "مهتمة بالتفاصيل"؟

ماذا قال نجوم الفن عن ألبوم أصالة "...

مع كل عمل جديد، تثبت المطربة السورية أصالة نصري كم هي متميزة عن غيرها من النجمات، ونجوم كثر اتفقوا على أصالة صوتها، ومدحوا خياراتها الفنية بعد ساعات قليلة من إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "مهتمة بالتفاصيل". النجمة السورية كندة علوش هنأت مواطنتها أصالة على ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"، وأشادت بأغانيه، وكتبت عبر إنستغرام: "ألف مبروووووك حبيبتي ألبوم رااائع بكل تفاصيله.. صوتك الاستثنائي الكلمات والألحان والتنوع والغنى الموجود بالألبوم". https://www.instagram.com/p/BYHLDWtjI79/?taken-by=kindalloush كذلك حاز الألبوم على إعجاب السيناريست والممثل المصري تامر حبيب الذي أعرب عن سعادته وإعجابه بالألبوم عبر حسابه بفيسبوك" كاتبا: "أصالة... المهتمة بكل وأحلى وأمتع وأرق وأعذب التفاصيل... مبروك وشكرًا على المتعة". وأشادت

مع كل عمل جديد، تثبت المطربة السورية أصالة نصري كم هي متميزة عن غيرها من النجمات، ونجوم كثر اتفقوا على أصالة صوتها، ومدحوا خياراتها الفنية بعد ساعات قليلة من إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "مهتمة بالتفاصيل".

النجمة السورية كندة علوش هنأت مواطنتها أصالة على ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"، وأشادت بأغانيه، وكتبت عبر إنستغرام: "ألف مبروووووك حبيبتي ألبوم رااائع بكل تفاصيله.. صوتك الاستثنائي الكلمات والألحان والتنوع والغنى الموجود بالألبوم".

الف مبروووووك حبيبتي ألبوم رااائع بكل تفاصيله.. صوتك الاستثنائي الكلمات والألحان والتنوع والغنى الموجود بالألبوم..❤️❤️❤️😍😍😍 ولكل الي لسه ماسمع الألبوم اللينك في البايو 👆🏻 #Repost @assala_official (@get_repost) استمعوا الي جديد #أصالة - البوم #مهتمة_بالتفاصيل على حسابها الرسمي على #ساوندكلاود | اللينك في البايو 👆🏻 --- #Assala's New album "Mohtamma Bel Tafaseel" 2017 Available Now On Soundcloud ! Produced by @stargatemusiceg Executive Producer : @anasri82 International Designer : @nicolasjebran Photographer : @kareemnour Stylist : @mayajules Make Up : @hananalnajadah Hair Dresser : @wassimsteve Digital master : @hanaroadstudios Distribution : @rotananet Content Coordinator : @Gimoooz Social Media Management and Artwork by @brandstampadv

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كذلك حاز الألبوم على إعجاب السيناريست والممثل المصري تامر حبيب الذي أعرب عن سعادته وإعجابه بالألبوم عبر حسابه بفيسبوك" كاتبا: "أصالة... المهتمة بكل وأحلى وأمتع وأرق وأعذب التفاصيل... مبروك وشكرًا على المتعة".

وأشادت المطربة المصرية رنا سماحة بـ"مهتمة بالتفاصيل" وكتبت عبر حسابها بفيسبوك": "طيب إجمالاً كده بعد ما سمعت البوم أصالة (مع حفظ الألقاب) أصالة بتقولنا يا جماعة أنا عملت كل حاجه خلاص كل اللي في نفسكوا سمعتوه ياللا بينا بقى.. غنا كلام مزيكا تقيلة.. ألبوم دسم ألبوم تقيل.. شابوه أستاذتنا".

وأعلنت الممثلة المصرية الشابة شيماء سيف عن رأيها في ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، مكتفية بكتابة "صباح الخير ألبوم أصالة جامد»، وذلك عبر حسابها بـ"فيسبوك".

اترك تعليقاً